أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / ائب مقاطعة النعمة يحشد الجموع لاستقبال رئيس الجمهورية

ائب مقاطعة النعمة يحشد الجموع لاستقبال رئيس الجمهورية

قام السيد البكاي ولد عبدالقادر ولد خو، نائب مقاطعة النعمة، بنشاط تعبوي في مدينة النعمه والبلديات التابعة لها قبل زيارة فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.
وقد تكلل هذا النشاط بنجاح كبير إذ انطلق اليوم جانب منه في أكثرمن خمسين سيارة محملة بالمواطنين من جميع الأعمار، جابت المدينة طولا وعرضا وهم يهتفون بالترحيب بالرئيس في جو يغمره الفرح والابتهاج.
وقد شارك مئات المواطنين في المسيرة التي انطلقت من مخازن المفوضية إلى الحي الإداري مرورا بمكاتب الولاية والشريان الرئيسي في المدينة.
وقد حمل الكل صورا مكبرة لرئيس الجمهورية وألصقوها على السيارات كما حملوا لافتات كبيرة كتبت فيها مقتطفات من خطب الرئيس من بينها :
“مواطني الأعزاء؛
إن تحسين ظروف حياتكم، ودعم قدرتكم على الصمود، وتمكينكم من العيش الكريم يشكل الهدف المحوري لكل جهودنا وكافة سياساتنا العمومية”
(فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني
في عيد الاستقلال 2022)؛

-“لقد آن الأوان أن نطهّر موروثنا الثقافي من رواسب ذلك الظلم الشنيع، وأن نتخلص نهائيا من تلك الاحكام المسبقة والصور النمطية التي تناقض الحقيقة، وتصادم قواعد الشرع والقانون، وتضعف اللحمة الاجتماعية والوحدة الوطنية، وتعيق تطور العقليات وفق ما تقتضيه مفاهيم الدولة والقانون والمواطن”.
(فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني
من خطاب وادان التاريخي)؛
-“سكان الحوض الشرقي يرحبون بفخامة رئيس الجمهورية والوفد المرافق له”.

شاهد أيضاً

غزواني يفتتح معرض “صنع في موريتانيا” بمشاركة 250 عارضا …..

افتتح الرئيس محمد ولد الغزواني ظهر اليوم الجمعة الدورة الأولى من معرض القطاع الخاص الموريتاني …