أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / رئيس “الإنصاف” يعلن انطلاق الموسم السياسي للحزب لسنة 2022-2023

رئيس “الإنصاف” يعلن انطلاق الموسم السياسي للحزب لسنة 2022-2023

نظم حزب الانصاف مساء اليوم السبت بقصر المؤتمرات بنواكشوط الغربية مهرجانا شعبيا حاشدا، بمناسبة انطلاق موسمه السياسي لسنة 2022 / 2023 تحت عنوان “الانصاف خيارنا”.

وبهذه المناسبة، أوضح رئيس الحزب السيد محمد ماء العينين ولد اييه أن الهدف من إطلاق هذا الموسم هو تأطير عمل هيئات الحزب بعد إعادة تأسيسه الذي تم في المؤتمر الأخير.

وبين أن المكتب التنفيذي صادق على تنظيم تشاور واسع يشمل جميع الفاعلين من أجل التحضير الجيد للانتخابات القادمة، وتجسيد برنامج الحزب وتعهدات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزاوتي، الذي “يحمل ميزات الإنصاف والقرب من المواطن والاهتمام بالفئات الهشة والشباب والمرأة وذوي الاحتياجات الخاصة”.

وثمن رئيس حزب الانصاف النجاح الباهر للتشاور الذي جرى مؤخرا بين الأحزاب السياسية والحكومة، والذي توج بالاتفاق على جملة من النقاط الهامة تضمنت اعتماد لائحة وطنية للشباب وأخرى لذوي الاحتياجات الخاصة، فضلا عن تلبية مطالب جالياتنا في الخارج باعتماد الاقتراع العام المباشر لاختيار ممثليهم في الجمعية الوطنية، والسماح بازدواجية الجنسية.

وأشاد بجو التهدئة الذي طبع المشهد السياسي بفضل رؤية فخامة رئيس الجمهورية وحرصه على إشراك جميع الأحزاب السياسية في التشاور الذي ككل بالنجاح.

وأضاف السيد محمد ماء العينين ولد اييه أن انطلاق هذا الموسم السياسي يتزامن مع ذكرى عيد الاستقلال الوطني، وهي فرصة لاستحضار كل الذين ضحوا من أجل كرامة واستقلال الوطن.

وقال إن السنوات الثلاث من مأمورية فخامة رئيس الجمهورية تميزت بالحفاظ على التوازنات الاقتصادية الكبرى بشهادة جميع الشركاء والفاعلين الاقتصاديين وخاصة البنك الدولي، رغم ظروف وإكراهات جائحة (كوفيد- 19).

وطالب الهيئات الحزبية بالتحضير الجيد للإحصاء الإداري ذي الطابع الانتخابي باعتبارة المدخل الجيد لحملة ناجحة، منوها بضرورة الانسجام والتزام الوئام داخل هيئات الحزب وخياراته.

حضر هذه الفعالية العديد من أطر ومنتسبي الحزب.

شاهد أيضاً

اكصير الطرشان شوم انعدام للاشجار و النباتات يؤثر علي البيئة في طرف و كثرتها يسبب مشكل للنخيل في طرف آخر :

اكصير الطرشان شوم انعدام للاشجار و النباتات يؤثر علي البيئة في طرف و كثرتها يسبب …

تعليق واحد

  1. إسلامه محمود

    السيد العمدة مدوا أيديكم للمتضررين من الأمطار في بلدية تيارت لم يجدوا من يتعاطف معهم و يساعدهم منسيين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *