أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / معادن موريتانيا: اجتماعات تشاورية مع ممثلي النقابات والفاعلين بتيرس زمور وتيجريت وتازيازت / صور….

معادن موريتانيا: اجتماعات تشاورية مع ممثلي النقابات والفاعلين بتيرس زمور وتيجريت وتازيازت / صور….

في إطار المقاربة التشاركية المتواصلة مع الشركاء، وتوطيدا للتنسيق مع ممثلي نشطاء التنقيب الأهلي، عقدت الإدارة العامة لشركة معادن موريتانيا، يومي الأربعاء والخميس بمقر الشركة، جلستي عمل مع ممثلي النقابات والفاعلين الخصوصيين في مجال التنقيب الأهلي في كل من تيرس زمور من ناحية وتيجريت وتازيازت من ناحية أخرى.

وخصصت هذه الجلسات للاستماع لمشاكل المنقبين المستجدة التي قدمها متحدثون باسم الهيئات المشاركة، والبحث لها عن حلول، ولتبادل الرأي حول خطط العمل المستقبلية، وللتذكير بأنظمة العمل الجارية وبضرورة احترامها حرصا على مصلحة الجميع.

وذكر المدير العام للشركة حمود ولد امحمد باستمرار الشركة في إرساء وتوطيد وتوسيع سنة التشاور التي أرستها مع النقابات الممثلة لنشطاء التنقيب الأهلي، والقائمة على إطلاع الشركاء على خطط عمل الشركة، وأخذ آرائهم بخصوصها وإشراكهم على متابعة تنفيذها.

وأعاد المدير للأذهان خلال الاجتماعين، ما أولاه ويوليه الرئيس محمد ولد  الشيخ الغزواني، من عناية لقطاع التنقيب الأهلي وهي العناية التي تتجسد اليوم فيما تقوم به شركة معادن موريتانيا من جهود لتوفير الظروف المناسبة لنشاط تنقيبي آمن ومثمر.

وأوضح المدير العام أن على النقابات أن توحد مطالبها في مقترحات موحدة، ليتسنى للشركة دراستها وتهيئة الحلول المناسبة لها.

 

 

 

شاهد أيضاً

ولد الشيخ الغزواني دعم لا يتزحزح للقضية الفلسطينية وموقف شجاع ضد المجازر في قطاع غزة.

عبد الرحمن ولد سيدي محمد رئيس تحرير سابق بشبكة إذاعة الصين الدولية – بكين تناولت …