أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / انطلاق اشغال اللقاء التشاوري الأول مع المجتمع المدني

انطلاق اشغال اللقاء التشاوري الأول مع المجتمع المدني

 انطلقت صباح اليوم الخميس بنواكشوط اشغال اللقاء التشاوري الأول مع المجتمع المدني المنظم بالتعاون بين وزارة العلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني وبرنامج الاتحاد الأوروبي لدعم المجتمع المدني والثقافة.

ويهدف اللقاءالذي يدوم يومين والذي تستفيد منه منظمات المجتمع المدني والإدارات المعنية،إلى ترقية المجتمع المدني والشراكة .

وأوضح السيد الشيخ ولد بوعسريه الامين العام لوزارة العلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني في كلمة له خلال اشرافه على انطلاقة اللقاء أن الوزارة أعدت استراتيجية طموحة لترقية المجتمع المدني والرفع من إسهامه في العملية التنموية.

واضاف أن اللقاء يأتي تمشيا مع سنة التشاورالتي أرسى دعائمها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز وجسدتها حكومة الوزيرالأول السيد يحيى ولد حدمين عبر برامجها المختلفة.

وتقدم الأمين العام بجزيل الشكر للاتحاد الأوروبي على شراكته المتميزة مع الوزارة ودعمه الدؤوب لجهود المجتمع المدني متمنيا أن تتعزز هذه الشراكة أكثر فأكثر.

وبدوره ثمن السيد محمدن ولد سيد رئيس فريق الفاعلين غيرالحكوميين هذا اللقاء التشاوري مشيرا إلى انه سيمكن من تعزيزالعلاقة التكاملية بين القطاع العام والمجتمع المدني.

وطالب الفاعلين في المجتمع المدني بالمشاركة الفعالة في هذاالتشاور سبيلا الى تمكينهم من لعب ادوارهم في خدمة الوطن والمواطن.

شاهد أيضاً

رئيس الجمهورية يعود إلى نواكشوط

عاد فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني صباح اليوم الخميس إلى العاصمة انواكشوط …