أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / رئيس الجمهورية يصل الى كرو

رئيس الجمهورية يصل الى كرو

وصل رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الثلاثاء الى كرو المرحلة الثانية من زيارة التفقد والاطلاع التي يؤديها حاليا لولاية لعصابه.

وقد استقبل رئيس الجمهورية لدى وصوله كرو برفقة والي ولاية لعصابه السيد محمد الحسن ولد محمد سعد من قبل حاكم كرو وعمدة بلديتها ومنتخبي مقاطعة كرو وأطرها ووجهائها وفعالياتها الشبابية والنسوية وجمع غفير من المواطنين.

وقد اصطف سكان كرو على جنبات الطريق المؤدي الى المقاطعة، احتفاءا بقدوم رئيس الجمهورية.

وخصص سكان القرى المتواجدة على الطريق الرابط بين كيفه وكرو استقبالات شعبية كبيرة لرئيس الجمهورية رفعوا فيها صوره المكبرة ولافتات تثمن الإنجازات التي تحققت لصالحهم منذ توليه مقاليد الأمور في البلاد.

كما قام رئيس الجمهورية بزيارة لمعرض التعاونيات النسوية والصناعة التقليدية المقام في خيم نصبت في الساحة الواقعة امام مباني المقاطعة واطلع رئيس الجمهورية في هذاالمعرض على نماذج من انتاج هذه التعاونيات من الخضروات وكذا على معروضات الصناعة التقليدية المتنوعة.

وتعرف رئيس الجمهورية على نوعية هذا الانتاج واستمع من القائمين على تعاونيات كرو الى المشاكل التي تواجههم والسبل الكفيلة بمساعدتهم من اجل انتاج أفضل يساهم في تحقيق الاكتفاء الذاتي وخلق مزيد من فرص العمل وفي تحسين ظروف حياة السكان.

شاهد أيضاً

قناة تلفزبزنية جديدة تستعدلاطلاق بثها التجريبي…

من المنتظر أن تدشن  قناة “المدينة ” بثها التجريبي في وقت لاحق من اليوم على …