أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / رئيس الجمهورية يصل الى كيفه

رئيس الجمهورية يصل الى كيفه

وصل رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الاثنين الى مدينة كيفه في مستهل زيارة تفقد واطلاع لولاية لعصابه تدوم أربعة ايام.

وسيقوم رئيس الجمهورية خلال هذه الزيارة بتدشين ومتابعة العديد من المشاريع التنموية في هذه الولاية وبالاطلاع على وضعية المنشآت الصحية والتعليمية ومشاريع البنى التحتية ومدى ملاءمتها مع توجه الدولة لضمان نفاذ جميع السكان للخدمات الاساسية.

وقد استقبل رئيس الجمهورية لدى وصوله مطار كيفة، من قبل والي ولاية لعصابه السيد محمد الحسن ولد محمد سعد ومدير المدرسة الوطنية لضباط الصف العاملين العقيد الذهبي ولد جعفر وعمدة بلدية كيفه السيد محمد الامين ولد سيدي ابراهيم ومنتخبي ولاية لعصابه وأطرها ووجهائها وفعالياتها الشبابية والنسوية وجمع غفير من المواطنين.

وبعد استعراض تشكيلات من المدرسة الوطنية لضباط الصف العاملين، صافح رئيس الجمهورية كبار مستقبليه، قبل ان يلوح بيديه محييا سكان ولاية لعصابه الذين توافدوا بكثرة لاستقباله.

وخصص سكان ولاية لعصابه استقبالا شعبيا كبيرا لرئيس الجمهورية رفعوا فيه صوره المكبرة ولافتات تثمن الإنجازات التي تحققت لصالحهم منذ توليه مقاليد الأمور في البلاد.

شاهد أيضاً

رئيس الجمهورية يعود إلى نواكشوط

عاد فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني صباح اليوم الخميس إلى العاصمة انواكشوط …