أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / زوجة مسؤول سامي تضبطه فى زواج سري من وزيرة

زوجة مسؤول سامي تضبطه فى زواج سري من وزيرة

كشف مصدر مطلع لموقع انواذيبو توداي عن قصة حب جمعت بين رجل دولة وعلى رأس أكبر هيأة يوليها فخامة رئيس الجمهورية اهتماما غير مسبوق مع وزيرة سابقة فى أحدا الحكومات التى حكمت البلاد منذ فترة ليست بطويلة.

هذه الوزيرة كانت فى زواج سري مع هذا المسؤول حيث عقدا قرانهم فى احدى الولايات الموريتانية بعيدا عن الانظار ليعيشا قصة حب تكتسي نوع من الخصوصية وبعد ظهور الحمل اصبح شغله الشاغل فى كيفية إقناع الزوجة الاولى وهي التى صبرت الليالي وربت وتحسرت ومنعت عن نفسها وأعطته الخ……. من التضحيات الجسام من أجل أن يكون فى المقام المناسب أمام أعين من تراهم حاقدين وحاسدين له لكن تجري الرياح بما لاتشتهي السفن علمت الزوجة من مصادر مقربة لها بالقصة حيث استدرجته من حيث لايحتسب وضبطته فى حضن السيدة الوزيرة .

بعدها اعترف لها انه كان على علاقة معها لمدة قصيرة وأن الامر كان خارج ارادته حيث الحت عليه السيدة الوزيرة بالزواج منها وبعد ضغوطات مورست عليه من قبل بعض الاوساط ـ  الذين كانوا السبب فى بداية العلاقة مع السيدة الوزيرة ـ رضخ لرغبتها وكان يراها صوابا فشرع رخص الاربعة.

المسؤول اصبح رهين حيرته، فزوجته الأولى تطالبه بطلاق الثانية التى رزق منها بطفل يبلغ الآن 5 اشهر وحسب مصادر “انواذيبو توداي” فان الوزيرة تقول انه اذا تم تطليقها فستكشف عن ملفات خطيرة وخطيرة جدا

شاهد أيضاً

حفل توديع المدير سيدي محمد ولد جدو في وزارة العدل

تثمينا لتجربته وخدمته للوطن نظم موظفو وعمال وزارة العدل حفل توديع لمدير الشؤون المالية والبنى …