أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / انتهاء إجتماع مجلس رؤساء منسقية المعارضة لمناقشة نتائج الحوار

انتهاء إجتماع مجلس رؤساء منسقية المعارضة لمناقشة نتائج الحوار

انهي مجلس رؤساء منسقية المعارضة اجتماعه الذي بدأه مساء يوم الأربعاء لمناقشة نتائج الحوار مع الأغلبية الرئاسية، الذي انتهت جلساته اليوم بما وصف علي نطاق واسع بالفشل.

وصرح مصدر صحفي مطلع بان الرؤساء في اجتماعهم استمعوا الي تقرير مفصل قدمه وفد المنسقية المحاور عن جلسات الحوار وعن رد النظام علي مطالب المنسقية المتعلقة بالانتخابات.

وقال إن الاجتماع قرر تأجيل قرار المنسقية بخصوص الحوار ونتائجه الي اجتماع سيعقده مجلس الرؤساء الساعة الثامنة من مساء غد الخميس،كما قرر تنظيم نقطة صحفية قبل ذلك يقدم خلالها اعضاء بعثة المنسقية التي شاركت في مناقشات الحوار تقريرا عن ما دار خلاله.

من جهة اخري علم من مصادر صحفية شديدة الإطلاع أن الأغلبية الرئاسية منقسمة علي الموقف من نتائج الحوار فهناك رأي يطالب بان يتخذ النظام قرارا بتأجيل الانتخابات مدة الاسبوعين، كما عرض علي وفد المنسقية ورفضته وذلك من اجل اعطاء فرصة لاستئناف الحوار من جديد وهناك رأي معارض لذلك  ويعتبر اتخاذ أي قرار من هذا النوع ضعف من السلطة ستستغله المنسقية للتعنت في موقفها ويشترط في التأجيل أن يكون علي أساس طلب من المنسقية وبان يكون مشروطا بالالتزام بمشاركتها في الانتخابات.

وسيحسم مجلس الوزراء اليوم الخميس الموقف في الموضوع.


موقع “ديلول”

شاهد أيضاً

وزير الثقافة يدعو من لعصابة إلى التعبئة لزيارة غزواني

 دعا وزير الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان أحمد ولد سيدي أحمد اجه إلى التعبئة …