أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / نواكشوط: العثورعلى سيدة مقيدة ومطعونة بسكاكين قرب مخبزة أمورة بعد اختطافها في ظروف غامضة

نواكشوط: العثورعلى سيدة مقيدة ومطعونة بسكاكين قرب مخبزة أمورة بعد اختطافها في ظروف غامضة

altمن مصادر خاصة شديدة الاطلاع أن فتاة مطلقة ولها ثلاثة أبناء قد اختطفت الليلة من وسط المدينة حيث واصل ذووها البحث عنها حتى عثر عليها بعد أكثر من ساعتين وهي مقيدة وقد تم طعنها بسكاكين ويرجح أنها تعرضت للاغتصاب دون أن يجزم المصدر بذلك.

السيدة كانت في طريقها إلى منزل أهلها بدار البركة في تيارت وحين تأخرت في العودة قبل صلاة المغرب اتصل عليها أحد أفراد أسرتها لتبلغه عبر الهاتف بأنها موجودة في سيارة أجرة قرب المستشفى العسكري إلا أنها تشك في سلوك السائق، عندها انقطع الاتصال واستحال التواصل معها عبر الهاتف ليكتشف ذووها أنها في وضعية غير طبيعية حيث واصلوا البحث لأكثر من ساعتين.

وقد عثر رجل في سيارته على السيدة وهي مقيدة ومطعونة في جسدها وقد ألقيت على قارعة الطريق قرب مخبزة أمورة الشهيرة في تيارت، بينما حددت شركة الاتصال التي تشغل المختطفة هاتفها المحمول مكان وجود الهاتف في طريق صكوك المعروف بأنه الملاذ المفضل للمجرمين. وأوضح المصدر أن الفتاة على قيد الحياة وأن الشخص الذي عثر عليها نقلها إلى منزلها في دار البركه حيث تجمهر عليها أقاربها وجيرانها ولم يذكر مصدرنا ما إذا كان قد تم نقلها بعد ذلك إلى المستشفى وهل حضرت الشرطة لمعاينة الضحية أم لا.

وكالة التواصل للأنباء

شاهد أيضاً

حفل توديع المدير سيدي محمد ولد جدو في وزارة العدل

تثمينا لتجربته وخدمته للوطن نظم موظفو وعمال وزارة العدل حفل توديع لمدير الشؤون المالية والبنى …