أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / عائلة الضحية ولد أحمد باب تطالب بالقصاص من (لا تلمس جنسيتي)

عائلة الضحية ولد أحمد باب تطالب بالقصاص من (لا تلمس جنسيتي)

طالب أقارب المواطن عابدين ولد أحمد باب (الصورة)،alt الذي أصيب بجروح بليغة إثر اعتداء عناصر “لا تلمس جنسيتي” عليه خلال تظاهرتها اليوم، السلطات الموريتانية بإيقاف الجناة وتقديهم للعدالة.

وكان ولد أحد باب ويبلغ من العمر 67 عاما، وأب لعائلة، يسير في شارع العيادة المجمعة ويحمل على ظهره تجارته عندما هاجمه عناصر من “لا تلمس جنسيتي” مستخدمين أسلحة بيضاء وضربوه على الرأس بعصي ما تسبب في كسور في الفك وتمزق في عضلاته ورضوض في الجمجمة، حيث دخل على الفور في غيبوبة استمرت ست ساعات.

وقد أجرى الأطباء له فحوصا بينت حجم الكسور التي أصيب بها، وقرروا إجراء عملية جراحية له بعد أربعة أيام لحين السيطرة على مستوى السكر في الدم، حيث أن الضحية يعاني من مرض السكري.

وقال أحمد سالم ولد يحي، الناطق باسم أسرة الضحية، إن على السلطات توقيف الجناة وتقديمهم للعدالة، مطالبا بالقصاص من “هؤلاء الميليشيا الذين يقومون بالحرابة في وضح النهار، ويعتدون على شيخ مسن يسير في الشارع، مؤكدا أنهم “لن يتركوا الجناة دون عقاب في حالة  تقاعس السلطات عن التحقيق في القضية وعدم معاقبة المنفذين عقابا بقدر الجرم الذي ارتكبوه”، بحسب تعبيره.

هذا وبدأ أقارب الضحية ولد أحمد باب التوافد على الحالات المستعجلة بالمستشفى الوطني بنواكشوط، وسط غضب شديد يجتاح ذوي الضحية من هذه الجريمة النكراء.

شاهد أيضاً

غزواني يهاتف ديوماي فاي ويشيد بـ”نضج السنغاليين….

أجرى فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، مساء أمس، اتصالا هاتفيا بأخيه الرئيس …