أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / ولد عبد العزيز يؤكد أن زمن الفساد قد ولى إلى غير رجعة

ولد عبد العزيز يؤكد أن زمن الفساد قد ولى إلى غير رجعة

قال الرئيس الموريتاني محمد ولد عaltبد العزيز إن “زمن الفساد وسوء التسيير ونهب المال العام، ولى إلى غير رجعة وأن أموال الشعب يتم تسييرها اليوم بشكل شفاف ونزيه، ويتم توجيهها للمجالات ذات العلاقة الوطيدة بحياة المواطن في القرى والأرياف، لتكون الفئات المهمشة هي المستفيد الأول منها…” حسب تعبيره

ودعا ولد عبد العزيز المواطنين في بوغى  إلى تغليب المصلحة العامة ودعم الخيارات والتوجهات التي تخدم الوطن والمواطن، قائلا إنه”لا أطلب منكم مساندتي إذا رأيتم مفسدا بجانبي، وأرجو أن تنبهوني إذا أخطأت، هذا عهدي معكم وهذا هو التزامي لكم.”.

واعتبر “أن تواجدهم المكثف يعكس حرصهم على المصلحة العامة وتشبثهم بالوحدة الوطنية ودعمهم لخيارات الإصلاح ومحاربة الفساد وسوء التسيير..”.

وتعهد ولد عبد العزيز بدراسة المطالب التي تقدم بها عمدة البلدية، معلنا تلبية بعضها بشكل عاجل مثل إنجاز مستشفى المدينة والشروع في تشييد ملعب رياضي في المقاطعة قبل نهاية السنة الجارية.

كما تعهد ولد عبد العزيز بتلبية المطالب المتعلقة بالكهرباء والماء الشروب، مشيرا” إلى أن كل المطالب ستتم دراستها من طرف الجهات المعنية وتنفيذها في أسرع وقت..”.

وجدد ولد عبد العزيز “على أن موريتانيا دولة ديمقراطية، تصان فيها الحريات ويتحقق فيها العدل، ولا يوجد بها سجين سياسي واحد..”.

شاهد أيضاً

السيدة الأولى: عدة حواجز تحول دون وصول المرأة إلى عالم الرقمنة

شاركت السيدة الأولى الدكتورة مريم فاضل الداه بدعوة من السيدة الأولى في جمهورية النيجر السيدة …