أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / مؤسسة الوليد بن طلال تتبرع بنصف مليون دولار لإغاثة المتضررين من الجفاف في موريتانيا

مؤسسة الوليد بن طلال تتبرع بنصف مليون دولار لإغاثة المتضررين من الجفاف في موريتانيا

altاستقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية في مكتبه بالرياض سعادة

سفير موريتانيا في المملكة الدكتور أحمد ولد محمد ولد أباه وسفير السعودية في نواكشوط سعادة الأستاذ سعود الجابري. كما حضر اللقاء كل من الأميرة أميرة الطويل والمهندسة نادية بُخرجي أمين عام مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية والدكتورة نهلة العنبر المساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة. وفي بداية اللقاء، شكر السفير الأمير الوليد على استقباله، وتبادل الطرفان الأحاديث الودية وعدداً من المواضيع التي تهم البلدين على الصعيد الخيري والإنساني والاجتماعي. وخلال اللقاء أثنى سعادة السفير على إنجازات سموه في كافة المجالات حيث يعد سموه من أكبر وأهم المستثمرين على الصعيدين المهني والعالمي وعلى تبرعاته السخية للدعم الإنساني في كافة أنحاء العالم.


وأعلن الأمير الوليد عن تبرعه من خلال مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية ب 500 ألف دولار لدعم برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة WFP وذلك لمساعدة الشعب الموريتاني الذي يعاني من موجة جفاف حيث ألحق الضرر نسبة 25% من سكان البلاد. وفي نهاية اللقاء، شكر سعادة السفير الأمير الوليد على تبرعه السخي للشعب الموريتاني من خلال المؤسسة.

شاهد أيضاً

رئيس الجمهورية يعود إلى نواكشوط

عاد فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني صباح اليوم الخميس إلى العاصمة انواكشوط …