أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / تقرير مصور عن تدشين وزير الدفاع رفقة قائد الأركان لمبنى جديد في مديرية الطيران العسكري

تقرير مصور عن تدشين وزير الدفاع رفقة قائد الأركان لمبنى جديد في مديرية الطيران العسكري

دشن وزير الدفاع الوطني السيد: أحمد ولد الدي ولد محمد الراظي، رفقة قائد الأركان الوطنية الجنرال: محمد ولد الشيخ محمد احمد مبنى جديد في مديرية الطيران

 العسكري.

ويأتي هذا الحدث صبيحة يوم الاثنين 28/11/2011 في إطار الأنشطة المتنوعة، والمهمة، التي خلدت بها بلادنا عيدها الوطني هذا العام، في الذكرى الواحدة والخمسين للاستقلال الوطني، التي أشاد بها رئيس الجمهورية، السيد: الرئيس محمد ولد عبد العزيز.

وقد ضم المبنى المشيد مجموعة من المكاتب، وقاعة للاجتماعات، وملحقات فنية مختلفة، ستسهم في تطوير

 طيراننا العسكري.وقد قدم المختصون شروحا وافية، وتقارير مفصلة عن كيفية أداء المديرية المذكورة لمهامها في مكافحة الجريمة، ومراقبة التراب الوطني.

ويذكر في هذا الصدد أن طائراتنا العسكرية قد قدمت في العيد الوطني لذكرى تأسيس الجيش الموريتاني عرضا جويا، عسكريا، أمتع الجمهور، ودل على أن الصقور الموريتانية قادرة على حماية أجوائنا من الانتهاكات المختلفة، التي تقوم بها العصابات المافيوية في العالم.

وكان تدشين بناية جديدة، بمواصفات عصرية لمديرية الطيران حدثا هاما، كان يتطلع له العاملون في القطاع بتشوق كبير، وقد شاركهم الفرحة بهذا الحدث مجموعة من كبار الشخصيات، والمسؤولين في البلد، منهم : الأمين العام لوزارة الدفاع: اللواء محمد ولد بكرن، وقائد أركان الدرك الوطني: اللواء جاكا جينغ، والمستشار القانوني لوزير الدفاع الوطني: العقيد سيد ولد سيد المختار، ومدير مكتب التسويق بالوزارة المقدم: السيد ولد العسري.

 

 

 

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

الجيش الموريتاني ينصب رادارات لمراقبة الحدود الشمالية

نصب الجيش الموريتاني عدة رادارات في مدينة ازويرات، شمالي البلاد، من أجل مراقبة «الحركة الجوية …