أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / بحضور السيدة الأولى الدكتورة مريم محمد فاضل الداه، نظمت حملة الوفاء الداعمة للمرشح محمد ولد الشيخ الغزواني، مساء اليوم الاثنين في العاصمة نواكشوط، مهرجانا شعبيا حاشدا لإطلاق أنشطتها الداعمة والمواكبة له.

بحضور السيدة الأولى الدكتورة مريم محمد فاضل الداه، نظمت حملة الوفاء الداعمة للمرشح محمد ولد الشيخ الغزواني، مساء اليوم الاثنين في العاصمة نواكشوط، مهرجانا شعبيا حاشدا لإطلاق أنشطتها الداعمة والمواكبة له.

وشهد المهرجان، الذي شاركت فيه جمعيات الأشخاص ذوي الإعاقة، وروابط أصحاب الأمراض المزمنة، وشبكات الطفولة الصغرى، وشبكات التعاونيات النسوية، عدة فقرات وخطابات ركزت على إبراز الإنجازات التي تحققت في المأمورية الأولى للمرشح، والتطلع إلى مزيد من الإنجازات في مأموريته الثانية.

وتعاقب على المنصة، كل من فاطمة الحسن، والعيد ولد لحبوس، والمصطفى ولد السالك وهاوا انجاي ومحمد ماء العينين ولد أييه، حيث أكدوا أن المهرجان يأتي وفاء بالعهد وردا للجميل للمرشح محمد ولد الشيخ الغزواني، مثمنين الإنجازات الكثيرة التي تحققت في مأموريته الأولى، داعين إلى الانخراط في جهود التعبئة والتحسيس للتصويت بشكل مكثف له في الانتخابات الرئاسية، لضمان فوزه مريح بمأمورية ثانية استكمالا لمسيرة البناء والتنمية.

وفي الكلمة الختامية للمهرجان، هنأت السيدة الأولى الدكتورة مريم محمد فاضل الداه، منظمي المهرجان على دعوتها، مشيرة إلى أنها بدأت الاهتمام بالفئات الهشة، من خلال أطفال التوحد، مؤكدة أن هموم تلك الفئات بشكل عام، هي همومها، وتسعى جاهدة إلى خدمتها لأن ذلك يعد أمرا نبيلا، وجهدا ينصب في جهود إقامة العدل والإنصاف.

شاهد أيضاً

المجلس الدستوري يعلن فوز غزواني بمأمورية جديدة….

أعلن المجلس الدستوري اليوم الخميس خلال جلسة علنية عقدها برئاسة رئيس المجلس؛ جالو ممادو باتيا؛ …