أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / شباب اسماسيد يحشدون لغزواني

شباب اسماسيد يحشدون لغزواني

الحضارة : انعقد الإجتماع الخامس لمبادرة شبابية، يقودها جمع غفير من شباب اسماسيد، لديهم قناعة تامة بدعم وتوطيد مسار الإنجازات الكبرى، التي شهدتها المأمورية الأولى لفخامة رئيس الجمهورية محمد ول الشيخ الغزواني.
وكان الإجماع مناسبة لتثمين تعيين شخصيتين من القبيلة في الحملة الوطنية للمرشح، كما كان مناسبة لتدارس الآليات الضرورية للإنخراط ضمن الحملة، ولإنعاش حملة أخرى موازية لها.
وقد أكد المجتمعون اتفاقهم على دعم المرشح، وطواقم حملته، كما أكدوا تثمينهم للمنجزات، وإرادتهم الصادقة لاستمرار النهج القائم.
وقد تناول الكلام جماعة من الأطر الحاضرين، رجالاً، ونساءً، من بينهم رئيس المبادرة الياس ول الحاج المخطار، الذي دعا الجميع إلى مواصلة التحسيس، وثمن الزيادات الملاحظة في حجم المشاركة.
تناول الكلام بعدها رجل الأعمال محمد عبد الله ول جيلي الذي أكد استعداد رجال الأعمال، لتبني مبادرة الشباب، حتى تحقق أهدافها.
وبدوره د دداه الهادي أشاد بالمبادرة، واعتبرها بداية موفقة، جاءت في وقتها المناسب، ويجب التركيز من خلالها على دعم التسجيل على اللوائح بكثرة، حتى تكون النتائج إيجابية، وحتى تكون الأمور عملية، وميدانية.
يذكر أن الحضور ضم مجموعة كبيرة من المكونة الإجتماعية، بجميع روافدها، أوجفت، وأطار، واركيز، وازويرات، وانواذيبو.
وكان العمدة المساعد في اركيز عبد الله ول سلمان قد أثنى على الحشد، وشكر الشباب على حماسه، داعيا الكل إلى متابعة مسار الدعم، لضمان المشاركة الفاعلة في توجيه الناخبين إلى انتخاب المرشح/الرئيس محمد ول الشيخ الغزواني، الذي حقق للبلاد الكثير من المنجزات، على المستوى السياسي، والإداري، ومستوى الرفع من كفاءة البنية التحتية، وتوطيد دعائم الأمن.
وتتابع المبادرة اجتماعاتها، وستكون حاضرة بقوة، في الحملة المرتقبة.

شاهد أيضاً

شباب اسماسيد يجتمع….

اجتمع شباب اسماسيد المؤيد للمرشح غزواني، في منزل محمد لمين ول أعبيدنه/ الإطار والسياسي البارز، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *