أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / محبو الوطن .. يكرمون دداه الهادي…..

محبو الوطن .. يكرمون دداه الهادي…..

قام “محبو الوطن” بتكريم الدكتور دداه الهادي، المدير الوطني لبرنامج التطوع، والتنمية المستدامة، المندوب الجهوي سابقا للشباب، والرياضة في نواكشوط الشمالية.
النشاط كان تحت عنوان: “عطاءُُ مثمرُُ، وأثرُُ سيبقى”.
حضر النشاط لفيف من الأطر، والمثقفين، ورواد الجمعية، وإدارتها، حيث تسلم تكريم الشاعر دداه زميله، مندوب نواكشوط الجنوبية للثقافة والشباب والرياضة/ سيداتي ول شيخنا.
يذكر أن المدير الوطني دداه يعرف بالمسؤولية الإدارية، والشفافية في التعاطي مع الشأن العام، والعمل بجد، وإخلاص، وتفان على تقريب الإدارة من المواطن، وقد عمل مؤخرا ضمن برنامج التطوع، الموكل إليه على الإسهام في قوننة التطوع، بعد أن كان الخبير الدستوري/محمد لمين ول داهي، نائب رئيس المستقلة للإنتخابات قام بإعداد مشروع النص، لمصلحة شراكة مثمرة بين PNUD ، ووزارة الشباب، وقد خضع النص للكثير من المراجعات، التي في نهاية المطاف فرض الوزير الحالي لقطاع الثقافة والشباب والرياضة، والعلاقات مع البرلمان أحمد سيد أحمد أچ على كافة المعنيين بها أن تكون النسخة النهائية من النص وطنية، عامة، ومجردة، وخالية من أي طابع شخصي، وبعيدة عن التجاذبات الضيقة، والمصالح الفردية.
محبو الوطني اختاروا المنسق للتكريم بناءً على معرفتهم بقطاع الشباب، وعلاقاتهم القوية مع مختلف الفاعلين فيه، ودرايتهم الإحترافية، وخبرتهم الكبيرة، وتجربتهم الغنية مع مختلف مصالح المرفق العمومي.
وبين الفينة والأخرى يتوقع أن يصل قانون التطوع للبرلمان، للمصادقة عليه، وأن تكون هنالك ورقة تفصيلية حول مسارات القانون، من المهد إلى التعثر، ثم مواصلة المسار.

شاهد أيضاً

غزواني يهاتف ديوماي فاي ويشيد بـ”نضج السنغاليين….

أجرى فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، مساء أمس، اتصالا هاتفيا بأخيه الرئيس …