أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / كيهيدي :مائة سلة غذائية هبة من هيئة يوسف كويتا ( تقرير مصور )

كيهيدي :مائة سلة غذائية هبة من هيئة يوسف كويتا ( تقرير مصور )

الحضارة. ( مكتب كيهيدي ) قدمت هيئة يوسف كويت الشهيرة بمدينة كيهيدي مائة سلة غذائية مساعدة منها في جهود الدولة الرامية إلى إغاثة المتضررين من السيول الإخيرة التي شهدتها المدينة العتيقة .

حفل التوزيع جرى تحت إشراف الوالي المساعد لوالي كوركول الذي أكد في كلمة له بأن السلطات الإدارية تثمن الجهود الكبيرة التي تبذلها هيئة يوسف كويتا الخيرية ، وشكر السيد الوالي المساعد هذه الجهود وقال بأن هذه المساعدة اليوم تنضاف إلى سلسلة من المساعدات التي سبق وأن قدمتها الهيئة في مختلف الأحياء .

 

 

 

السيدة : زينب تنجا الأمينة العامة لهيئة يوسف كويتا قالت بأن هيئتها قدمت الكثير من المساعدات في هذا المجال ، وبأن هذه المساعدات اليوم تندرج في إطار جهود الهيئة لمؤازرة السكان المتضررين في مدينة كيهيدي ، وشكرت السلطات الإدارية والأمنية على التسهيلات التي قدموها من أجل نجاح هذا النشاط ، كما شكرت الشركاء الدوليين للهئية على العون الذي يقدمونه خدمة للإنسانية جمعاء .

أما السيد : يوسف بيري جكانا وهو رئيس هيئة يوسف كويتا الخيرية فقد شكر في بداية كلمته السيد الوالي على الإشراف على هذا النشاط الذي تنظمه الهيئة اليوم ، وأضاف : لقد كانت هيئة يوسف كويتا سباقة إلى العمل الخيري فقد قامت الهيئة في مرات سابقة بمساعدة الكثير من الفقراء والمحتاجين انطلاقا من عملها الخيري ، وستواصل في مساعدة الفقراء والمحتاجين ، وأضاف بأن نشاط اليوم يتمثل في توزيع مائة سلة غذائية هبة بسيطة من الهيئة للمتضررين جراء الامطار والسيول التي ضربت مدينة كيهيدي مؤخرا .

 

شاهد أيضاً

محبو الوطن .. يكرمون دداه الهادي…..

قام “محبو الوطن” بتكريم الدكتور دداه الهادي، المدير الوطني لبرنامج التطوع، والتنمية المستدامة، المندوب الجهوي …