أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / كتلة الوئام والوفاء: مبادرة اسماسيد

كتلة الوئام والوفاء: مبادرة اسماسيد

الحضارة : احتضن منزل رجل الأعمال المعروف والشهير، الوجيه اشريف ول عبد الله اجتماعا حاشدا، ناهز قرابة 1500 شخصا من أعيان ووجهاء قبيلة “اسماسيد”، حضروا في فعاليات أمسية سياسية كبيرة، تهدف إلى حشد التأييد لمرشح الإجماع الوطني، السيد محمد ول الشيخ أحمد ول الغزواني، الذي يحظى بدعم منقطع النظير في أوساط المجموعة القبلية المجتمعة، التي ما فتئت تعبر بجلاء ووضوح من خلال التظاهرات المختلفة عن مساندتها ودعمها للمرشح المذكور، والوقوف إلى جانبه في ترشحه المبارك لرئاسيات 2019.

الحضارة : المجموعة أعلنت عن مبادرة سياسية بعنوان ” كتلة الوئام والوفاء”، ستواكب الحملة المزمع تنظيمها، وستكون حاشدة، وتستهدف جمع الحشود، والجماهير لحملة مرشح الإجماع الوطني، الذي وحد الطيف السياسي في المجموعة، حيث توحد أطر القبيلة ورجال أعمالها وسياسيوها ورجال الدولة فيها، خلف هدف واحد أوحد، هو النضال بفعالية وإيجابية من أجل نجاح المرشح، والتحسيس بما يمثله نجاحه للوطن من قيمة مضافة، ومن حفاظ على قاطرة التنمية المستدامة، ورسوخ الأمن والطمأنينة في كافة ربوع الوطن.

الحضارة : يذكر أن مجموعة أهل عبد الله، وبخاصة رجل الأعمال محمد ول اشريف تنشط منذ مدة في هذا الإطار، موفرة كافة اللوازم والوسائل، من أجل رص الصفوف، وتوجيه العموم لما فيه الصالح العام، وهو فوز مرشح الوفاق، صاحب الخبرة والمكانة، الذي وجدت فيه موريتانيا دائما الابن البار، والسند والعون لتنعم بالأمان والهدوء، في رغد من العيش.

الحضارة : ويتكون مكتب قيادة الكتلة الداعمة، إلى جانب الوزير أحمد ول سيدباب، من مجموعة من رجال الأعمال، هم السادة: اشريف ول عبد الله، ومحمد ول انويكظ، أحمد ول سالم، سيدي ول لبشير، عبدو ول محم، خداد ول المخطار، محمد يحي ول عبد القهار. محمد ول عبيد،

شاهد أيضاً

شباب اسماسيد يجتمع….

اجتمع شباب اسماسيد المؤيد للمرشح غزواني، في منزل محمد لمين ول أعبيدنه/ الإطار والسياسي البارز، …