أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أ طر وفاعلو عرفات يعبئون للتسجيل على اللائحة الانتخابية

أ طر وفاعلو عرفات يعبئون للتسجيل على اللائحة الانتخابية

نظمت مجموعة من الأطر والفاعلين السياسيين تطلق على نفسها ” أطر وفاعلو عرفات ” مساء أمس الاثنين بملعب ” نادي النور” بحي كارفور بمقاطعة عرفات ، مهرجانا شعبيا حاشدا بهدف التعبئة والتحسيس للتسجيل على اللائحة الانتخابية.
وأكد الاطار ، إسلمو ولد المحجوب في كلمة له بالمناسبة ضرورة التسجيل على اللائحة الانتخابية والمساهمة في التحسيس لهذا الغرض ، مضيفا أن مناضلي الحزب على مستوى دائرة عرفات مطالبون جميعا بالتسجيل بكثافة لتمكين حزب الاتحاد من أجل الجمهورية من الفوز في الاستحقاقات القادمة.
وبدورها أوضحت السيدة عيشه بنت محمد بدي ، رئيسة شبكة النساء المنتخبات ، الاهمية البالغة للإحصاء الاداري ذي الطابع الانتخابي ودعت مناضلي حزب الاتحاد على مستوى عرفات الى المساهمة في التحسيس لصالح التسجيل على اللائحة الانتخابية.
أما السيد أحمد طالب ولد المعلوم ، العمدة المساعد لبلدية عرفات ، فقد دعا الجماهير المحتشدة بالملعب الى ضرورة مواكبة الاحصاء الاداري ذي الطابع الانتخابي من أجل التسجيل على اللائحة الانتخابية خدمة للمشروع المجتمعي لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز وتمكين حزب الاتحاد من الحصول على قاعدة انتخابية في دائرة عرفات.
وتحدث عدد من أطر هذا التكتل السياسي خلال المهرجان وأجمعوا على ضرورة وأهمية التسجيل على اللائحة الانتخابية وطالبو مناضلي الحزب الى التوجه الى مكاتب التسجيل ال 18 المنتشرة في ارجاء المقاطعة .
وقد حضر فعاليات المهرجان عدد من منتخبي وأطر وفاعلي حزب الاتحاد من أجل الجمهورية على مستوى مقاطعة عرفات .
ويعتبر تنظيم هذا المهرجان ، الذي يأتي مواكبة ودعما لجهود السلطات العمومية للتعبئة والتحسيس للإحصاء الإداري ذي الطابع الانتخابي ، هو أول تظاهر سياسية في مقاطعة عرفات تهدف الى المساهمة في هذا الاتجاه ، بعد ان قررت الحكومة إيفاد وزراء في بعثات الى المدن الداخلية لنفس لغرض.

شاهد أيضاً

حفل توديع المدير سيدي محمد ولد جدو في وزارة العدل

تثمينا لتجربته وخدمته للوطن نظم موظفو وعمال وزارة العدل حفل توديع لمدير الشؤون المالية والبنى …