أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / إشادة بمبادرة الحضرامي ولد دداهي ولد أحمد الطلبه لـ”إصلاح ذات البين” في موريتانيا

إشادة بمبادرة الحضرامي ولد دداهي ولد أحمد الطلبه لـ”إصلاح ذات البين” في موريتانيا

أشاد عدد من أصحاب الفضيلة العلماء والمشايخ في موريتانيا وخارجها بمبادرة الوجيه البارز الحضرامي ولددداهي ولد احمد الطلبة التي تهدف الى لم الشمل وخلق جو تنافسي شفاف يسبقه تشاور سياسي دون شروط يفضى الى انتخابات رئاسية، وبإشراف مراقبين وطنيين وإقليميين ودوليين ويقبل الجميع نتائجها تختتم بتكريم رموز الوطن وقادته معارضة موالاة.

واعتبرت الكثيرون مما اطلعوا على المبادرة على انها دعوة صادقة وجادة وانها تستحق الإشادة والاهتمام لكونه مقصد نبيل وهدف سامي كما اجمع عدد كبير من رموز المجتمع واعيانه على صدق صاحبها ووطنيته داعين الى الاخذ بها وعدم التردد في دعمها والانخراط في صفوفها قائلين بان لا يكفي جمع مليون توقيع وانما كل الشعب الموريتاني.

الشيخ محمد المامي شيخ زاوية الشيخ محمد فاضل قال في تعليق له على المبادرة ما نصه”  الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله.. فان السيد الفاضل ابن السادة الافاضل الاشراف لايتخندق في السياسة معارضة او مولاة ويسعى الى مصالحة شاملة ومصارحة مباركة لنشد على يده شديدا ونقول له ليس مليون واحد  وانما كل الشعب يوقع بارك الله له وفيه وعليه”.

وكتب الدكتور القرشي من المملكة المغربية  ما نصه” بارك الله فيك لنبل ما تسعى في تحقيقه  وهو جوهر المقاصد الشرعية…لن يقف في وجهك الا جاهل بالشرع والسياسة والمصالح العليا للدين والوطن”

اما النائب السابق الناجي: فقد كتب ما نصه” بارك الله وسدد خطاك  مقال في غاية الاهمية والروعة ” لاخير في كثير من نجويهم الا من امر بصدقة او معروف او اصلاح بين الناس” صدق الله العظيم وبارك الله فيك.

عن “النشرة المغاربية”

شاهد أيضاً

حفل توديع المدير سيدي محمد ولد جدو في وزارة العدل

تثمينا لتجربته وخدمته للوطن نظم موظفو وعمال وزارة العدل حفل توديع لمدير الشؤون المالية والبنى …