أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / العلم القديم أمام وزير الثقافة الموريتاني بتونس

العلم القديم أمام وزير الثقافة الموريتاني بتونس

ظهر العلم القديم لموريتانيا اليوم أمام وخلف وزير الثقافة والصناعة التقليدية محمد الأمين ولد الشيخ خلال مشاركته في ندوة ثقافية بتونس.

وظهر ولد الشيخ وأمامه العلم القديم بشكل مباشر، وكذا خلفه في الأعلام المرفوعة خلال ندوة اليوم في تونس تتناول “دور الكتاب والنشر في تنمية واقع الثقافة العربية”.

وحضر ولد الشيخ الندوة المنظمة من طرف وزارة الشؤون الثقافية التونسية إلى جانب من عدد من وزراء الثقافة العرب، ورؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدين في تونس.

وغيرت موريتانيا علمها الوطني بموجب استفتاء نظم أغسطس الماضي، حيث أضافت له شريطين أحمرين أعلى وأسفل العلم الحالي، ويمثل كل منهما 15% من حجم العلم.

وافتتح الندوة اليوم الخميس 11 – 01 – 2018 وزير الشؤون الثقافية في تونس محمد زين العابدين، ويشارك فيها رئيس اتحاد الناشرين العرب محمد رشاد، ومديرة الثقافة في المنظمة العربية للتربية والعلوم والثقافة “الألكسو” حياة قطاط، والأمين العام المساعد بجامعة الدول العربي عبد اللطيف عبيد.

وغادر ولد الشيخ نواكشوط أمس الأربعاء متوجها إلى تونس تلبية لدعوة من وزير الثقافة التونسي محمد زين العابدين لحضور هذه الندوة، حول “دور الكتاب والنشر في تنمية واقع الثقافة العربية”، وتستمر من 11 إلى 13 يناير الجاري

شاهد أيضاً

ولد الشيخ الغزواني دعم لا يتزحزح للقضية الفلسطينية وموقف شجاع ضد المجازر في قطاع غزة.

عبد الرحمن ولد سيدي محمد رئيس تحرير سابق بشبكة إذاعة الصين الدولية – بكين تناولت …