أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / رئيس الجمهورية يزور ثانوية دار النعيم

رئيس الجمهورية يزور ثانوية دار النعيم

قام رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الاثنين بزيارة تفقد واطلاع لثانوية دار النعيم في ولاية نواكشوط الشمالية.

واستقبل رئيس الجمهورية لدى وصوله من طرف وزير التهذيب الوطني ووزراء الداخلية واللامركزية والإسكان والعمران والاستصلاح الترابي ووالي نواكشوط الشمالية والسلطات الإدارية والبلدية في مقاطعة دار النعيم والطاقم التأطيري لقطاع التهذيب الوطني في ولاية نواكشوط الشمالية.

وتجول رئيس الجمهورية في قاعات الثانوية ومكاتبها الإدارية كما دخل إلى الفصول الدراسية وتعرف على الطاقة الاستيعابية لهذه المؤسسة والخدمات التي تقدمها للتلاميذ وإسهامها في تجسيد رؤية الدولة للعملية التربوية.

واستمع رئيس الجمهورية إلى شروح من القائمين على الثانوية حول الجهود المبذولة لتحسين المستويات وضمان تشجيع المواد العلمية تمهيدا لنفاذ التلاميذ في المستقبل إلى مجالات تتلاءم مع متطلبات سوق العمل.

وقد أنشئت ثانوية دار النعيم سنة 1991 ويبلغ عدد تلامذتها 2079 تلميذا منهم 979 بنتا يتوزعون على مرحلتين إعدادية وثانوية يؤطرهم 39 أستاذا في 23 فصلا دراسيا.

ورافق رئيس الجمهورية في هذه الزيارة السيد احمد ولد باهيه، مدير ديوان رئيس الجمهورية ومكلف بمهمة ومستشار برئاسة الجمهورية والمدير العام لتشريفات الدولة.

شاهد أيضاً

وزير الثقافة يدعو من لعصابة إلى التعبئة لزيارة غزواني

 دعا وزير الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان أحمد ولد سيدي أحمد اجه إلى التعبئة …