أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorised / الجيش يوفر سيارات بث للإعلاميين في عيده

الجيش يوفر سيارات بث للإعلاميين في عيده

كشفت مصادر في انواكشوط  عن عزم الجيش الموريتاني استخدام ثلاث سيارات بث قدمت له هدية من الولايات المتحدة الأمريكية لتوفير البث لعدة قنوات فضائية موريتانية، وذلك يوم 25 نوفمبر الجاري أثناء احتفالات الجيش في مدينة الشامي شمالي انواكشوط.

وقالت المصادر إن سيارات البث تعود للطيران العسكري، حيث قدمت له هدية من الولايات المتحدة الأمريكية، مردفة أن الجيش بدأ فعليا في الاتصال والتنسيق مع القنوات الموريتانية لتحديد طريقة العمل أثناء احتفالات الجيش بالذكرى 55 لانطلاقته.

وبدأت القوات المسلحة الموريتانية منذ عدة أسابيع الاستعداد للاحتفال بعيدها في مدينة الشامي الناشئة، حيث أوفد الجيش العديد من قواته إلى المدينة، لتنضاف إلى وحدة المدرعات التي كانت متمركزة هناك.

وتزامنا مع تمركز الجيش في المدينة بدأت الشركة الوطنية لصيانة الطرق “أنير” في شق طريق فرعي للسيارات، وذلك لتوجهيه السيارات المدنية إليه قبيل بدأ الاحتفالات، وإفساح الطريق أمام الجيش للاستعداد للاحتفال.

ومن المنتظر أن تقديم القوات المسلحة احتفالاتها المخلدة للذكرى 55 لانطلاقتها يوم 25 نوفمبر، على أن تشارك وحدات منها في تخليد الذكرى 55 للاستقلال الموريتاني يوم 28 نوفمبر في مدينة انواذيبو أقصى الشمال الغربي لموريتانيا.

System.String[]

شاهد أيضاً

Essays24 Promocode – High School Essay Writing Help Essaywebs web-site

<p>Plant food to getting into North Carolina University, even the smartest and finest student can …