أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorised / مكتب اتحاد المستمعين ينظم ندوة حول ما حقق الإعلام الحر والقنوات المرتزقة تقاطعه

مكتب اتحاد المستمعين ينظم ندوة حول ما حقق الإعلام الحر والقنوات المرتزقة تقاطعه

mostma

اتهم مكتب اتحاد المستمعين للتوعية والتحسيس بعض القنوات التي جاءت في إطار تحرير الفضاء السمعي البصري لجهات سياسية معينة وأجندات خارجية.

جاء ذلك في ندوة نظمها المكتب هذا المساء بفندق وصال تحت عنوان: “ما ذا حقق الإعلام الحر منذ تحرير الفضاء السمعي البصري”.
واشتكى الاتحاد من عدم اهتمام وسائل الإعلام الحرة في البلد بالتعاطي معه بوصفه شريكا مهما يمثل ردا لصدى هذه المؤسسات ويربط بيها والمستمع.
وقال الاتحاد خلال بيان وزعه على هامش الندوة إن بعض هذه القنوات يبث برامج تافهة تجرح وتشهر وتتدخل في أدق تفاصيل خصوصيات الأشخاص أو الخصوم السياسيين، حسب تعبير البيان.
ولاحظت وكالة المرابع ميديا غياب جميع مؤسسات الفضاء السمعي البصري عن حضور الندوة، رغم أنه كان من المفترض حضور ممثلين عنها.
وتجدر الإشارة إلى أن مكتب اتحاد المستمعين للتوعية والتحسيس تأسس عام 2012 وله فروع في مقاطعات انواكشوط التسع بالإضافة إلى مدينة نواذيبو.
ويهدف المكتب ـ حسب القائمين عليه ـ إلى جسر الهوة بين المواطن البسيط والمسئول الموريتاني على أثير وشاشات مؤسسات الفضاء السمعي البصري، كما يعمل على توجيه البرامج والفقرات التي تبثها وسائل الإعلام، مشكلا ردا للصدى تستطيع وسائل الإعلام مراجعتها على ذلك الأساس بالتعاون معه، كما يتدخل في حالات النكبات والكوارث التي قد تحدث في الأحياء قبل بث أخبارها على وسائل الإعلام.lll عددالمشاهدات:(57)

System.String[]

شاهد أيضاً

Essays24 Promocode – High School Essay Writing Help Essaywebs web-site

<p>Plant food to getting into North Carolina University, even the smartest and finest student can …