أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorised / صحيفة الأمة : موريتانيا تبيع 500 جندي ب4 ملايير دولار

صحيفة الأمة : موريتانيا تبيع 500 جندي ب4 ملايير دولار

 

أشارت صحيفة ” الأمة ” المحسوبة علي التيار الاسلامي العالمي ، الي ان الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تعيشها حكومة الرئيس محمد ولد عبد العزيز دفعت بها الي عقد صفقة مع السعودية تقضي بارسال 500 جندي موريتاني للمشاركة في الحرب التي تشنها علي اليمن مقابل الحصول 4 ملايير دولار لتسديد ديون خارجية ضاغطة .

وكان الرئيس الموريتانى محمد ولد عبدالعزيز استقبل في قصره أمس الثلاثاء، مساعد وزير الدفاع السعودى محمد بن عبدالله العايش.

مصادر عسكرية سعودية للصحفيين صرحت “عقب اللقاء المشرك مع لرئيس الموريتانى ، والذي حضره قائد أركان القوات الموريتانية الفريق أول محمد ولد الغزوانى، لمناقشة التعاون العسكرى السعودي الموريتانى من خلال التدريبات المشتركه ومجالات أخرى ضمن التعاون الثنائي بين البلدين.

وقالت مصادر عسكرية فى تصريحات خاصة لموقع “سكووب ميديا” أن الرئيس الموريتانى وعد الجانب السعودي بالمشاركة فى حرب البرية على اليمن لتخلص من ميليشيات الحوثيين بإرسال ححوالى 500جندى موريتانى.

وأشرات المصارد إلى أن الحكومة السعودية ستدفع للحكومة الموريتانية 4مليار دولار وهى مديونية موريتانيا الخارجية، وشطب مديونية الكويت عليها، وبالإضافة إلى وعود بالاستثمار فى عدد من المجالات”.

System.String[]

شاهد أيضاً

Essays24 Promocode – High School Essay Writing Help Essaywebs web-site

<p>Plant food to getting into North Carolina University, even the smartest and finest student can …