أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorised / نجل عمدة الزويرات يعلن عن منظمة “غير ربحية”

نجل عمدة الزويرات يعلن عن منظمة “غير ربحية”

أعلن الشاب أحمد ولد بايه نجل عمدة الزويرات الشيخ ولد بايه عن منظمة “غير ربحية” أطلقت أحد مشاريعها الأيام الماضية، ويحمل اسم “ستارت أب موريتانيا”، ويهدف – حسب القائمين عليه – “لتشجيع الشباب على خلق مشاريع منتجة”.

وقال الشاب ولد باي – في الإيجاز الصحفي الذي وصلت وكالة الأخبار نسخة منه – فإن المشروع “سيوفر للشباب المبدع التأطير والدعم المعنوي والمادي من أجل إطلاق شركاتهم الصغيرة والمتوسطة على العالم الافتراضي والواقعي بفضل العديد من الشراكات الدولية والمحلية الواعدة”.

وأكد الشاب ولد باي أن المشروع “يحظى الآن بدعم وطني كبير يجسده تنوع الشخصيات الشرفية إضافة إلى مجلس من المستشارين يضم كفاءات وطنية معروفة بتميزها وجدارتها محليا ودوليا”.

ويعتزم القائمون على المشرع تزويده في أفق 2016 بمحضنة (incubateur) للمشاريع وللشركات الناشئة تتوفر على جميع الخدمات اللازمة، ويركز على مجالات المعلوماتية، التكنولوجيا، المال والأعمال، التسويق، الويب والتصميم…

ويأتي إعلان نجل ولد بايه عن منظمة جديدة “غير ربحية” بعد حوالي أسبوع من إعلان أحمد ولد عبد العزيز نجل الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز عن هيئة خيرية تحمل اسم “هيئة الرحمة الخيرية”، وإشرافه شخصيا على توزيعها لمساعدات وسيارات إسعاف في انواكشوط، وفي مناطق من ولاية الترارزة.

System.String[]

شاهد أيضاً

Essays24 Promocode – High School Essay Writing Help Essaywebs web-site

<p>Plant food to getting into North Carolina University, even the smartest and finest student can …