أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / حزب تواصل يهدد بملاحقة ولد عبدالعزيز بسبب “الفبركة

حزب تواصل يهدد بملاحقة ولد عبدالعزيز بسبب “الفبركة

هدد حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل)، بمقاضاة الرئيس المنتهية ولايته والمترشح للانتخابات، محمد ولد عبد العزيز ، بسبب نشر حملته لصور قال الحزب إنها “مفبركة”، وتعود لمناصرين له، وصافا ذلك بأنه “تصرف مناف للقانون و الأخلاق و الأعراف”.

وأعرب الحزب المعارض، ذو التوجه الإسلامي والحاصل على 16 نائبا في الجمعية الوطنية، عن حرصه على التمسك بحقه و حق منتسبيه، الذين استخدمت صورهم في الدعاية لمرشح السلطة دون إذن منهم أو مشورة،  في الملاحقة القانونية للجهة التس قامت بهذا “التصرف المشين”.

وقال تواصل في بيان أصدره مساء اليوم الثلاثاء إن “فبركة الصور و استغلالها في الدعاية دليل واضح على النية المبيتة للقيام بعملية تزوير واسعة لهذه الانتخابات”.

وأدان الحزب ما وصفه بـ”الفبركة المكشوفة التي ستضاف إلى سجل من الفضائح يلاحق هذا النظام منذ وصوله للسلطة”.

وجاء في البيان “تتعدد مظاهر إفلاس النظام الحالي و تتنوع أوجه استخفافه بعقول المواطنين و إصراره على المضي قدما في رحلة الاستهتار بكل القيم و المبادئ  التي بدأها منذ الانقلاب على أول رئيس مدني منتخب، فلم يراع  في ثروات الوطن و مقدراته إلا ولا ذمة ولم يتورع  عن تعريض مستقبل البلاد للخطر من خلال سياسة الإقصاء و التهميش و مظاهر الفساد و المحسوبية التي أصبحت شعار كل من يلتحق بركبه و يسير في فلكه”.

وأضاف :”ثم جاءت المسرحية الانتخابية  الحالية لتكشف عن سلسلة  فضائح كان آخرها  لجوء حملة الرئيس المنتهية ولايته، إلى الفبركة المفضوحة  لصور من أنشطة حزب تواصل و استخدامها في الدعاية  لمرشح لفظه الشعب الموريتاني و مل وعوده  التي لم تغن فقراء الوطن من جوع ولم تؤمنهم من خوف”.

شاهد أيضاً

محبو الوطن .. يكرمون دداه الهادي…..

قام “محبو الوطن” بتكريم الدكتور دداه الهادي، المدير الوطني لبرنامج التطوع، والتنمية المستدامة، المندوب الجهوي …