أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / مسعود يتحدث عن الفقر ويكشف ممتلكاته وحساباته البنكية

مسعود يتحدث عن الفقر ويكشف ممتلكاته وحساباته البنكية

دعا رئيس حزب التحالف الشعبي السيد مسعود ولد بلخير، خلال مؤتمر صحفي يعقده هذه اللحظات بفندق وصال فى تفرغ زينه، إلى مقاطعة ما وصفه بمهزلة الانتخابات الرئاسية،مشددا على ضرورة إجراء حوار وطني يفضى إلىانتخابات توافقية.

وانتقد ولد بلخير بشدة اللجنة المستقلة للانتخابات واصفا إياها بالعاجزة والمتآمرة لغير النزيهة ودعا إلى حلها سبيلا لتشكيل لجنة أخرى أكثر مصداقية.

وطالب ولد بلخير مناضلي حزبه بالعمل على مقاطعة الانتخابات الحالية متعهدا بحملة “بيت بيت” من أجل إفشالها وإظهارها على حقيقتها أمام الرأي الوطني.

وقال إنه ما يزال يأمل أن يستجيب الرئيس محمد ولد عبد العزيز لمطالب الحوار ، مشددا على أن حزبه لا يسعى لغير مصلحة موريتانيا ولإقامة عدالة حقيقية ينعم فيها جميع مكونات الشعب الموريتاني بكل حرية .

وقال ولد بلخير إنه لم تحركه يوما سوى مصلحة بلده وأن علاقاته مع الرئيس محمد ولد عبد العزيز مبنية على هذا الأساس ، وأنه فى جميع لقاءاته معه كان يطرح عليه القضايا الوطنية ، مشيرا إلى أن أول لقاء جمعه به كان إبان أزمته مع الرئيس سيدى محمد ولد الشيخ عبد الله بهدف التقارب بينهما وأن لقاءه الثانى معه كان بعد انقلاب 6 أغشت وأبلغته خلال اللقاء بأنى أرفض ذلك الانقلاب وأن عليه أن يعيد ولد الشيخ عبد الله إلى كرسيه

شاهد أيضاً

محبو الوطن .. يكرمون دداه الهادي…..

قام “محبو الوطن” بتكريم الدكتور دداه الهادي، المدير الوطني لبرنامج التطوع، والتنمية المستدامة، المندوب الجهوي …