أخبار عاجلة
الرئيسية / المقالات / ولد بوعماتو يهاجم النظام والمعارضة على حد سواء

ولد بوعماتو يهاجم النظام والمعارضة على حد سواء

boammato

قال المرشح للانتخابات الرئاسية الذي رفض المجلس الدستوري ملف ترشحه علوه ولد بوعماتو، إنه وجد نفسه مرغما على  إعداد ملف الترشح للانتخابات الرئاسية بصفته، مواطنا موريتانيا لا ينتمي للأغلبية ولا للمعارضة اللتين قال إنه لم أجد في أي منهما مصلحة للبلد “وذلك حينما رأيت اللعبة السياسية متأرجحة بين سلطة متشبثة بالحكم منذ نحو أربعة عقود رغم تغيير الواجهة من حين لآخر ، وساسة محتكرين لتصدر المشهد السياسي” وفق تعبيره.

وقال ولد بو عماتو وهو رجل أعمال – في بيان نشره على موقعه الالكتروني الشخصي – إن إرادة ترشحه كانت نابعة من الحصاد  الذي وصفه بالمر “للأحكام المتعاقبه منذ انقلاب يوليو 1978 والإحباط المستمر من أداء نخب المجتمع في المجالات السياسية والاقتصادية والإجتماعية“.

وأضاف:”اليوم وبعد أن تم رفض ملف ترشحي من طرف المجلس الدستوري الذي أحترم قراره ، وخروجي من حلبة  التنافس الرئاسي الحالي ، أطالب الجميع بتحمل مسؤولياتهم اتجاه الوطن وعدم تركه لعبة بين السلطة والمعارضة ، ولا يهمني من سيحكم البلد ، بل إن كل ما يشغلني هو كسب الرهان الرئاسي من قبل من يستطيع دفع عجلة تنمية الوطن وازدهاره وانسجامه الأهلي إلى الأمام “.

ونشر المشرفون على الموقع الشخصي للمرشح المرفوض ملفه علوه ولد بوعماتو، فيدو عن مسيرة للمعارضة الموريتانية تحتج فيها على سياسية الحكومة

شاهد أيضاً

غزواني رجل دولة فلا داعي للقلق ../ الشيخ المهدي النجاشي – صحفي …

وأنتم تسيلون حبر أقلامكم وطقطقات لوحات هواتفكم بكثير من العنتريات احيانا والمزايدات على الموقف الموريتاني …