أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / وزير الوظيفة العمومية والعمل يتسلم 23 لائحة مطلبية

وزير الوظيفة العمومية والعمل يتسلم 23 لائحة مطلبية

استقبل وزيرالوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الادارة السيد سيدنا على ولد محمد خونا زوال اليوم الخميس في مكتبه بنواكشوط الامناء العامين للمركزيات النقابية. وقد قدم الامناء العامون للنقابات المركزية كل على انفراد رفقة اعضاء المكاتب التنفيذية للوزيرعرائضهم المطلبية بمناسبة تخليد بلادنا لللعيد الدولي للشغيلة.

وتركزت المطالب المقدمة على مراجعة الاتفاقية الجماعية وترسيخ سياسة التشاور بين النقابات والسلطات العمومية وأرباب العمل لتسوية المشاكل العالقة مما يساعد في تحسين الاوضاع المعيشة للعمال.

وأعرب الوزير بالمناسبة عن استعداد القطاع لدراسة المطالب المقدمة والبحث عن الحلول لها داعيا العمال في هذه المناسبة إلى تكاتف الجهود والعمل يدا في يد من اجل صيانة المكاسب المحققة لصالحهم في السنوات الماضية.

وقال إن العامل هو العمود الفقري الذي يتم عليه الاعتماد في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للبلد ،مؤكدا أن ظروف العمال ستتحسن من خلال الاستراتيجية التي تعتمدها الحكومة بتوجيهات من رئيس الجمورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

وحضرت حفل تسليم اللوائح المطلبية الامينةالعامة لوزارة الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الادارة السيدة مريم بنت عبد المالك والمكلف بمهمة في ديوان الوزير محمد ولدباب ووالي نواكشوط السيد فال انكسالي .

شاهد أيضاً

ولد الشيخ الغزواني دعم لا يتزحزح للقضية الفلسطينية وموقف شجاع ضد المجازر في قطاع غزة.

عبد الرحمن ولد سيدي محمد رئيس تحرير سابق بشبكة إذاعة الصين الدولية – بكين تناولت …