أخبار عاجلة
الرئيسية / المقالات / ولد التباخ يسمي احد الوزراء ب وزير قوم لوط ويتحداه أن يقدمه للمساءلة القانونية

ولد التباخ يسمي احد الوزراء ب وزير قوم لوط ويتحداه أن يقدمه للمساءلة القانونية

نشر الزميل سيد احمد ولد التباخ على صفحته بأحد مواقع التواصل على الأنترنت هجوما ضمن سلسلة هجمات يشنها هذه الأيام على خصومه، وقد اتهم خلال الهجوم الذي عنونه بالبيان رقم 3، أحد الوزراء في حكومة مولاي ولد محمد لغظف بأنه يمارس ..

الفاحشة ..الزميل تحدث عن الوزير

بحيث يشكل يكاد يكشف اسمه رغم أنه لم يسمه مكتفيا بالتلميح ومطلقا عليه اسم وزير قوم لوط ..وختم بأنه يتحداه أن يقدمه للمساءلة القانونية.

وهذا نص (البيان رقم 3) كان يعيش على الهامش، عمل مع احد اقاربي مسؤولا عن ورشة سيارات بعد خروجه من مؤسسة إعلامية رسمية،، فجأة حدثت حركة التصحيح 6 اغشت 2008 بقيادة السيد الرئيس عزيز وزمرة من خيرة ضباط جيشنا الباسل. تم تعيينه أمينا عاما، ثم بعد ذلك وفي ضربة حظ تم تعيينه وزيرا ثم كلف بعد ذلك بشبه وزارة،، ضبط الرجل وهو مفعول به في فعل يهتز منه عرش الرحمن داخل سيارته الحكومية وتم جره إلى الشرطة،، التسجيلات التي حصلت عليها لا تظهر وجهه بالكامل لكن صوته وقامته لا تترك مجالا للشك فيه، أعرفه معرفة يقينية فلقد سكنا معا فترة من الفترات عند قريبي (مستخدمه السابق) وكنا نعرف عنه انخفاضا حادا في هرمونات الذكورة لكننا لم نكن نتصوره لوطيا رغم إيحاءاته الواضحة حتى شاهدت التسجيلات بام عيني،، للأسف لم يتسن لي أن أسأله على طريقة الموريتانيين مع العروس هل هو حامد أم صابر؟ كنت أريد نشر اسمه بالتفاصيل لكن الكثير من أصدقائي طلبوا مني الاكتفاء بالتلميح، واعتقد أن في هذا كفاية. أتحداه أن يقدمني للمساءلة القانونية

شاهد أيضاً

غزواني رجل دولة فلا داعي للقلق ../ الشيخ المهدي النجاشي – صحفي …

وأنتم تسيلون حبر أقلامكم وطقطقات لوحات هواتفكم بكثير من العنتريات احيانا والمزايدات على الموقف الموريتاني …