أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / رئيس الجمهورية يصل إلى نواذيبو

رئيس الجمهورية يصل إلى نواذيبو

altوصل رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الاثنين الى مدينة نواذيبو لإعطاء اشارة انطلاق أشغال منطقة نواذيبو الحرة ضمن برنامجه الرامي إلى دفع وتطوير وتنمية البلاد بشكل منسجم ومندمج من خلال الاستغلال الأمثل لمقدراتنا الاقتصادية، وفقا لخصوصيات كل ولاية من ولايات الوطن.
ويأتي هذا القرار انطلاقا من كون مدينة نواذيبو مدينة ساحلية لها واجهة بحرية واسعة وتقع على ملتقى اكبر الطرق البحرية في منطقة المغرب العربي وبالقرب من افريقيا المتاخمة للصحراء غير بعيد عن اوروبا والأمريكيتين.
وقداستقبل رئيس الجمهورية عند سلم الطائرة من طرف والى الولاية السيد أحمد فال ولد أحمد يورا ورئيس منطقة نواذيبو الحرة وعمدة البلدية والإداري المدير العام للشركة الوطنية للصناعة والمناجم والعقيد عبدالله ولد الطالب قائدالمنطقة العسكرية الأولى والمنتخبين والوجهاء وجماهير غفيرة من سكان الولاية.
وبعد استعراض تشكيلات من القوات المسلحة جاءت لتأدية تحية الشرف لسيادته صافح رئيس الجمهورية كبار مستقبليه ثم توجه إلى موقع إعطاء الإشارة لانطلاق أشغال منطقة نواذيبو الحرة.
وعلى طول الطريق بين مطار نواذيبو والمنطقة الحرة اصطفت جماهير العاصمة الاقتصاديةعلى جانبي الطريق مخصصة استقبالا شعبياواسعا لرئيس الجمهورية.
وقد رفع المستقبلون اللافتات التي تحمل عبارات الترحيب بالسيد الرئيس وتثمن ما تحقق من إنجازات في عهده.

شاهد أيضاً

عاجل/ تسمم جماعي في عرفات ونقل المصابين للمستشفى

تم تسجيل حالات تسمم جماعي فى حمام شعبي بمقاطعة عرفات قرب الداية 17 وتم نقل …