أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / علامات استفهام حول توزيع القطع الأرضية في منطقة الشامي

علامات استفهام حول توزيع القطع الأرضية في منطقة الشامي

altيتجمهر الآن المئات من المواطنين أمام شركة إسكان التابعة لوزارة الإسكان حيث ذكرت بعض المصادر لوكالة أنباء تقدم أن موظفين وعمال تغيبوا بصفة جماعية عن أماكن عملهم ويدخلون منذ أيام في طوابير أمام شركة إسكان للحصول على قطع أرضية في منطقة الشامي وأفادت ذات المصادر لتقدم بأن أقارب وزير الإسكان الجديد با يحي تغيبوا عن العمل بسبب

إشعارهم بعملية التوزيع، كما أن بعض عمال شركات المعادن يرغبون في الحصول على قطع أرضية للسكان بالقرب من أماكن عملهم، كما تتحدث أوساط عن عمليات احتواء على القطع الأرضية في الشامي يقوم بها رجال أعمال من خلال استخدام بطاقات تعريف لأشخاص مقربين أو مضمونين وذلك لتمكينهم من شراء أكبر عدد من القطع الأرضية.

وكان الوزير الإسكانوالعمران والاستصلاح الترابي قد قدم بيانا مشتركا مع وزير المالية يتعلق بمنح قطع أرضية مخصصة للسكن، وقطع مخصصة للتجارة في مدينة الشامي (ولاية داخلت أنواذيبو(.

كما أبلغ وزيرالإسكان والعمران في وقت سابق مدير شركة “إسكان” محمد محمود ولد جعفر بتوقيف جميع الأمور التسييرية في الشركة والتي تتطلب توقيع المدير حتى إشعار آخر.

إلا أن الأمور يبدو أنها بدأت تسير باتجاه تنفيذ تعليمات الوزير بتوزيع القطع الأرضية بطريقة تدعوا للعديد من علامات الاستفهام.

شاهد أيضاً

عاجل/ تسمم جماعي في عرفات ونقل المصابين للمستشفى

تم تسجيل حالات تسمم جماعي فى حمام شعبي بمقاطعة عرفات قرب الداية 17 وتم نقل …