أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / شرطي فى زي مدني يعتقل لصا فى شارع عام

شرطي فى زي مدني يعتقل لصا فى شارع عام

اعتقل شرطي بزي مدني الليلة لصا أمسك به المارة أمام مطعم “لبرينس” حيث لجأ الشرطي للبحث عن سيارة ينقل عليها اللص إلى إحدى المفوضيات ، وقد غادر الشرطي رفقة اللص مع أحد رواد المطعم في سيارة شخصية بعد أن رفض شخص آخر حملهم في سيارته.

وقد اكتشف اللص بعد أن حاول السطو على بعض المقتنيات الموجودة في مؤخرة سيارة حكومية ذات دفع رباعي كانت تتوقف أمام المطعم، حيث فطنت له إحدى السيدات وهو يلتقط لباسا كانت قد طرحته في مؤخرة السيارة التي تستقلها، مما أدى إلى تجمع المارة والباعة المتجولين بملتقى الطرق الهام وسط العاصمة نواكشوط.

وترجع علاقة الشرطي بالموضوع إلى تواجده في المكان بالصدفة، إذ فطن لسلاح أبيض بجيب اللص، فقام على الفور بضربه وتكبيله وانتزاع “الموس” من يده قبل اقتياده للشارع ليبحث عن سيارة تحمله للمفوضية.

اللص حاول الإيحاء بأنه مختل قبل اكتشاف السلاح الأبيض الذي يحمله، وقد حاول التملص من الممسكين به، إلا أن العسكري الذي تمكن منه سيطر عليه وركب جانبه في السيارة التي أقلتهما إلى جهة مفوضية أمن منطقة نواكشوط، وهي المفوضية التي تعتبر من أهم المفوضيات في العاصمة نواكشوط، حيث يداوم بها المفوض المكلف بمتابعة أمن نواكشوط بعد الساعة الرابعة ليلا.

الصحراء

شاهد أيضاً

عاجل/ تسمم جماعي في عرفات ونقل المصابين للمستشفى

تم تسجيل حالات تسمم جماعي فى حمام شعبي بمقاطعة عرفات قرب الداية 17 وتم نقل …