أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أطار: وفاة طفلة وإصابة شقيقيها إصابة بالغة بعد الاعتداء عليهم من مجهول

أطار: وفاة طفلة وإصابة شقيقيها إصابة بالغة بعد الاعتداء عليهم من مجهول

شهدت مدينة أطار؛ عاصمة ولاية آدرار في الشمال الموريتاني، جريمة بشعة راح ضحية لها ثلاثة أطفال أشقاء؛ حيث لقيت طفة مصرعها بينما يوجد شقيقاها في حالة صحية حرجة في المستشفى.

وحسب ما ذكرت مصادر محلية في أطار، فإن الجريمة البشعة وقعت بعد صلاة المغرب من مساء اليوم الخميس؛ عندما أرسلت والدة أسرة “أهل امسيلم” أطفالها الثلاثة للبحث عن المشاية، لكن أياً منهم لم يعد؛ الأمر الذي جعل الأسرة تبحث عنهم قبل أن تتفاجأ بوجودهم مرميين في حفرة في أحد الأزقة الصغيرة في المدينة، وقد تعرضوا لاعتداء وحشي أسال الكثير من دمائهم.

وأكدت المصادر أن الطفلة “حورية بنت محمد ولد امسيلم” (12 سنة) قد توفيت جراء الحادث، بينما أصيب شقيقاها “اعل سالم” (8 سنوات) و”سيدي محمد” (6 سنوات) إصابات بالغة على مستوى الرأس؛ ويوجدان حالياً في العناية المركزة بالمستشفى الوطني بنواكشوط، بعد أن رفعهما المستشفى المركزي بأطار في سيارة إسعاف.

وتقول المصادر إن الشرطة اعتقلت مشتبهاً به وجد في عين المكان.

وفي السياق ذاته، خرج المئات من سكان مدينة أطار في مظاهرة عفوية احتجاجاً على المجزرة؛ حيث اعتصموا أمام مبنى الولاية في أطار، وقد خرج إليهم الوالي الذي تعهد بأن تعمل السلطات “بأقصى درجات البحث والتحري” من أجل القبض على “المجرم” ومعاقبته بما يستحق.

شاهد أيضاً

مدير الأمن يجري تغييرات واسعة في قطاعه…

أصدر المدير العام للأمن الوطني الفريق مسقارو ولد سيدي قرار بإجراء تغييرات جديدة في قطاع …