أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / رئيس الجمهورية يستقبل وفد الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب

رئيس الجمهورية يستقبل وفد الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب

altاستقبل رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز ظهر اليوم الأحد بالقصر الرئاسي في نوكشوط وفد الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب الذي يزور بلادنا حاليا برئاسة السيد أحمد يوسف بهبهاني رئيس الاتحاد ونائبه الأول الأستاذ مؤيد اللامي.
وأدلى السيد حاتم زكريا الأمين العام للاتحاد بعيد اللقاء بتصريح للوكالة الموريتانية للانباء قال فيه”التقى وفد الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب مع السيد محمد ولد عبد العزيز رئيس الجمهورية.
وفي بداية اللقاء تناول الكلام الأستاذ مؤيد اللامي وشكر رئيس الجمهورية على الاستقبال الجيد الذي كان وفد الأمانة العامة موضعا له وعلى دور سيادته في الغاء الحبس في قضايا النشر ودعمه للصحفيين الموريتانيين ماديا ومعنويا.
وتناول الكلام بعد ذلك الأستاذ أحمد يوسف بهبهاني رئيس الاتحاد وشكر رئيس الجمهورية على حسن الاستقبال والضيافة الكريمة وسلمه وسام اتحاد الصحفيين العرب تقديرا من الاتحاد لدور رئيس الجمهورية في الغاء الحبس في قضايا النشر ودعمه للصحفيين الموريتانيين ماديا ومعنويا.
وبدوره رحب رئيس الجمهورية بوفد الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب وأكد لهم انهم في بلدهم الثاني وابدى تقديره لدور الصحافة العربية في تثمين حرية التعبير وثقافة الديموقراطية”.
وحضر المقابلة السادة: محمد يحي ولد حرمه وزير الاتصال والعلاقات مع البرلمان ومحمد اسحاق سعد المستشار المكلف بالاتصال برئاسة الجمهورية ومحمد عبد الرحمن ولد ازوين رئيس رابطة الصحفيين الموريتانيين.

شاهد أيضاً

مسؤولة أمريكية تزور مقر السلطة العليا الهابا

أدت اماندا  كولدويل مسؤولة الإعلام والثقافة بالسفارة الأمريكية في نواكشوط زيارة لمقر السلطة العليا للصحافة …