أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / عاجل: حركة شباب مقاطعة أوجفت تزور المقاطعة

عاجل: حركة شباب مقاطعة أوجفت تزور المقاطعة

altعلمت وكالة الحضارة للأنباء من مصدر موثوق، أن حركة شباب مقاطعة أوجفت تؤدي غدا الخميس زيارة للمقاطعة، وهي زيارة مرخصة من السلطات المحلية للمقاطعة في إطار سياسي.

وحسب متتبعي الحركة-وفق مصدرنا- فإنها حركة تنوي النضال السياسي لتغيير الأوجه العتيقة للسياسة، التي تتولى أمور المقاطعة، ولا تقدم لها ما يذكر، ويرى شباب الحركة أن أوجفت آن لها الأوان لتتحرر من قيودها، ومن المؤامرات التي يقوم بها أطرها ضد مصالح ساكنتها.

وما يخشاه المتتبعون هو طابع التشدد، الذي يطبع الحركة، ومقتها، واستياءها الكبيرين من الذين نصبوا أنفسهم أولياء أمر أوجفت.

ويرى مصدرنا أن هذه الفئة من الشباب ربما تكون بداية ربيع عربي في أوجفت، في عام حمل الكثير من التغيرات للأنظمة، فكيف ينجو منه سواهم، إذا كان هؤلاء الذين يعادونه ثوار، وهمج، وسذج وفق تعبير المصدر.

يذكر أن مصادر أخرى موثوقة أكدت أن من بين هؤلاء دكاترة عاطلون عن العمل، وأصحاب مبادىء، وليسوا “بلطجية”، ولا ثوارا، ولكنهم جماعة مسؤولة تكافح عن حقوقها المشروعة، وحقوق المقاطعة المهدورة، في زمن يعيش فيه أوجفت في العصر الحجري، ويباهي بعض سادته بكونهم بوابة تشغيل، وولوج للوظيفة، ولكن لمن؟

شاهد أيضاً

عدد من أعضاء الحكومة يعلقون على نتائج اجتماع مجلس الوزراء

علق معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتقنيات الإعلام والاتصال، الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد …