أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / الاتحاد من أجل الجمهورية: “تدشين مياه مقطع لحجار حدث تاريخي

الاتحاد من أجل الجمهورية: “تدشين مياه مقطع لحجار حدث تاريخي

نظم عدد من أطر وقيادات حزب الاتحاد من أجل الجمهورية على مستوى مقاطعة مقطع لحجار بولاية لبراكنه حملة للتعبئة والتحسيس بمناسبة تدشين مشروع مياه مدينة مقطع لحجار هذا الحفل الذي تم صباح الإثنين المنصرم تحت إشراف وزير المياه والصرف الصحي السيد محمد الأمين ولد آبى ولد الشيخ الحضرامى.

وقد شاركت في حفل التدشين جماهير غفيرة من مناضلي الحزب رفعوا خلاله الصور المكبرة لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز إضافة إلى شعارات تثمن إنجاز المشروع الذي ظل حلما يراود السكان منذ عقود، وعجزت كل الأنظمة المتعاقبة عن تحقيقه.

اتحادي الحزب على مستوى ولاية لبراكنه السيد محمد ولد جهلول أعرب عن “مشاركته للسكان فرحتهم باسم الحزب في هذا اليوم البهيج والتاريخي بالنسبة لكل سكان المدينة” مقدما لهم التهانئ باسم رئيس الحزب وقيادته.

أما الناشط في الحزب السيد محمد المختار ولد باب ولد المصطفى فقد اعتبر “أنه بإنجاز المشروع وتدشينه اليوم يكون رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز قد أنجز التعهد الذي قطعه على نفسه لسكان مقطع لحجار كما يؤكد أن الثامن عشر من فبراير يعتبر يوم عيد لكل سكان هذه المقاطعة، بعد أن تحقق لهم فيه أكبر حلم راودهم ، وانتهت فيه أطول معانات عاشوها منذ تأسيس مدينتهم”

شاهد أيضاً

الدكتور محمد الأمين ولد حلس يحاضر في داكار في اشغال ندوة دولية حول حقوق الإنسان

قدم الدكتور محمد الأمين ولد حلس الرئيس السابق للالية الوطنية للوقاية من التعذيب ورقة حول …