أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / ولد محجوب يرد على تهم الفساد باسم مستعار

ولد محجوب يرد على تهم الفساد باسم مستعار

اتهم موقع موريتانيا بلا حدود المصنف ضمن المواقع الأكثر تطرفا وزيaltر الإتصال والعلاقات مع البرلمان بأنه أرسل ردا مكتوبا باسم مستعارعلى تحقيق نشره موقع تقدم الأكتروني  حول تهم موجهة للوزير بالفساد وجاء في الموقع:

أربعة أيام بلياليها، كانت كافية لصياغة “حق الرد “، من طرف معاوني حمدي ولد محجوب: (“حرية الإعلام”.. تأكل وزير الإعلام)، والذي أرسله مدير الصحافة المكتوبة من بريده الإلكتروني إلى المواقع الإلكترونية.

رد وزارة الاتصال، الموقع باسم مستعار “السالم ولد عبد الله”، عبر عن استياء ولد محجوب من نشر تحقيق صحفي عن الفساد المالي الخطير الذي تعرفه الوزارة، وبإشراف مباشر منه: (حمدي ولد محجوب: مفسد في حكومة تحارب الفساد).

وعن تهم “الفساد والتحايل والاختلاس والسرقة”، اعترض محرروا “حق الرد” على عدم الكشف عن مصادر التحقيق، التي يحمي القانون سريتها، حتى أمام القضاء.

لوح ولد محجوب، كذلك بتمسكه بحقه في مقاضاة الصحف التي نشرت التحقيق، دون الجزم باحتمال لجوئه للقضاء.

هاجم ولد محجوب في رده “الأقلام الحرة في بلادنا”، وأطنب في الثناء على ذاته، معتبرا حرية التعبير، من منحه السخية على الموريتانيين، مذكرا بماضيه “البطولي” أمام المحاكم الموريتانية.

ولد محجوب، الذي اتهمته بعض المواقع الإلكترونية بالضلوع في عملية اختلاس لموارد الوزارة والممولين الغربيين، وبعض رجال الأعمال الوطنيين، طالت مئات الملايين من الأوقية، فضل اللجوء إلى “حق رد” موقع باسم مستعار، خال من أي توضيح بخصوص التهم الخطيرة التي وجهت صحف محترمة لشخصه.

رابط “حق الرد” الذي أرسل مدير الصحافة المكتوبة من عنوانه البريدي:

http://taqadoum.mr/index.php?option=com_content&view=article&id=7340:q-q—&catid=75:2012-01-17-16-01-19&Itemid=89

شاهد أيضاً

مدير الأمن يجري تغييرات واسعة في قطاعه…

أصدر المدير العام للأمن الوطني الفريق مسقارو ولد سيدي قرار بإجراء تغييرات جديدة في قطاع …