أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / ولد لمليح يفوز بلقب “رجل أعمال المغتربين العرب” لعام 2012

ولد لمليح يفوز بلقب “رجل أعمال المغتربين العرب” لعام 2012

كرمت الجامعة العربية والحكومة الاسباaltنية رجل الأعمال الموريتاني المقيم في اسبانيا شيخنا ولد احمد باب ولد لمليح ومنحته لقب رجل أعمال المغتربين العرب باسبانيا واوربا وآمريكا لسنة 2012.

جرى التوشيح خلال حفل مهيب بجناح البيت العربي بمبنى الخارجية الاسبانية بمدريد برئاسة مشتركة بين سفير الجامعة العربية بالمملكة الاسبانية الدكتور أبو زيد وممثل الخارجية الاسبانية.

فعاليات الحفل جرت بحضور السفير الموريتاني في مدريد محمد محمود ولد عبد الله ولد بيه والسفير الجزائري عميد السفراء العرب باسبانيا اضافة الى السفراء العرب وجمع من المهتمين بقطاع المال والاعمال.

ووشح رجل الاعمال الموريتاني اعترافا له بنجاحه في عمله ومعاملاته وخدماته المتميزة للجالية العربية بالمملكة الاسبانية. ويأتي هذا التكريم في اطار يوم المغتربين الذي دأبت الجامعة العربية على تنظيمه في 19 ديسمبر من كل سنة من أجل دعم ومؤازرة المغترب العربي وتثمين دوره في تنمية العلاقات في مجالات الثقافة والاستثمار والشراكة بين الدول العربية الإسلامية وبين القارتين الأوربية والآمريكية. ويعتبر الشاب شيخنا ولد لمليح أول موريتاني يوشح بهذا اللقب وتم اختياره من بين 1000 مترشح لهذا المنصب.

ويملك رجل الأعمال الموريتاني شيخنا ولد أحمد باب ولد لمليح شركات تتخذ من اسبانيا مقرا لها عاملة في مجال الإعمار والصيانة والأمن والاستثمارات الخارجية ذات الطابع الدولي. واذا كان الموريتانيون قد ذاع صيتهم تاريخيا في دول المهجر في مجالات الثقافة والأدب والفقه فإن ذيوع صيتهم في مجال الاستثمار قد دخل بقوة على خط التميز والإبداع.

 

شاهد أيضاً

وسط حضور واسع.. بلدية لكصر تفتتح ساحة الشهيد عبد الله ولد الحضرامي ولد عبيد

تم مساء اليوم الثلاثاء 20-10-2020 قرب ملتقى طرق ولد أماه بمقاطعة لكصر تدشين ساحة ثقافية …