أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / السلطات تمنح لكل لاعب من المرابطين 300 ألف أوقية

السلطات تمنح لكل لاعب من المرابطين 300 ألف أوقية

علم موقع “الوطن” من مصادر خاصة أنalt رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم أحمد ولد يحي قد قرر منح مبلغ 300 ألف أوقية لكل لاعب من المنتخب الوطني مكافأة على الفوز الذي حققوه على منتخب ليبيريا ليتأهل “المرابطون” إلى الدور الثاني من تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين.

وتأهل المنتخب الموريتاني إلى الدور الثاني من تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين (جنوب أفريقيا 2014) بعد فوزه مساء السبت على نظيره الليبيري بهدفين مقابل هدف وحيد، ليكرر “المرابطون” فوزهم في مباراة العودة في نواكشوط، بعد أن حققوا انتصاراً مهماً في مباراة الذهاب التي أقيمت في العاصمة الليبيرية منرافيا قبل أسبوعين، وسواجه المنتخب الموريتاني في المرحلة القادمة من التصفيات نظيره السنغالي في مباراتي ذهاب وإياب.

وتعهد رئيس الاتحادية بمضاعفة المكافأة المالية لتصل إلى مبلغ مليون أوقية لكل لاعب في حالة الفوز على المنتخب السنغالي والتأهل إلى نهائيات البطولة التي ستقام في جنوب أفريقيا عام 2014.

وفي حالة تأهل “المرابطون” إلى هذه البطولة فإنها ستكون المرة الأولى في تاريخ موريتانيا التي يصل فيها المنتخب إلى الأدوار النهائية لأي بطولة رسمية. ( موقع الون الألكترزوني)

شاهد أيضاً

عدد من أعضاء الحكومة يعلقون على نتائج اجتماع مجلس الوزراء

علق معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتقنيات الإعلام والاتصال، الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد …