أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / رئيس الجمهورية يحضر مباراة الإياب بين المنتخب الوطني ونظيره الليبيري

رئيس الجمهورية يحضر مباراة الإياب بين المنتخب الوطني ونظيره الليبيري

أعطى رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز بعد ظهر اليوم السبت بالمركب الأولمبي إشارة الانطلاق لمباراة الإياب بين فريق موريتانيا (المرابطون) والفريق الليبيري لكرة القدم ضمن تصفيات كأس إفريقيا للأمم للاعبين المحليين التي ستقام بجنوب إفريقيا 2014.
وجاء إعطاء الإشارة بضربة من طرف رئيس الجمهورية للكرة من وسط الملعب إيذانا ببدء المباراة بعد أن استمع سيادته والحضور إلى النشيدين الوطنيين الموريتاني والليبيري وصافح أعضاء الفريقين، ثم أخذ مكانه على منصة الملعب.
ويقود هذه المباراة الحكم الدولي التو غولي جاوبي كوكو بمساعدة ثلاثة حكام من نفس الدولة إضافة إلى مفوض مباراة من تونس.
وقد هتفت حناجر الحضور بتشجيع المنتخب الوطني ورفع معنوياته من اجل كسب هذه المباراة الحاسمة والمصيرية ضمن تصفيات كاس افريقيا للاعبين المحليين.
وكانت مباراة الذهاب بين المنتخبين قد انتهت بفوز المنتخب الوطني بهدف دون مقابل في العاصمة الليبيرية ماروفيا وبحضور الرئيسة جونسن سيرليف.
وجرت المباراة بحضور الوزير الاول الدكتور مولاي ولد محمد لقظف ووزيرة الثقافة والشباب والرياضة السيدة سيسه منت بيده وأعضاء الحكومة وشخصيات سامية في الدولة ووالى نواكشوط ورئيس مجموعتها الحضرية والسلطات الإدارية والبلدية في مقاطعة تفرغ زينه ورئيس اللجنة الاولمبية الوطنية الدكتور محمد محمود ولد اماه ورئيس الاتحادية الوطنية لكرة القدم السيد احمد ولد يحي.

شاهد أيضاً

وفد من السلطة العليا للصحافة يزور مقر وكالة الحضارة للأنباء… (صور).

أدى وفد رفيع من السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية “هبا” برئاسة عضو السلطة الاستاذ/ ماء …