أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / موريتانيا : سيدة أعمال وإبنة أسرة غنية تتعرض للسرقة من عريسها

موريتانيا : سيدة أعمال وإبنة أسرة غنية تتعرض للسرقة من عريسها

تعرضت سيدة أعمال تنحدر من أسرة غنية فى الأربعين من العمر للتحايل منalt طرف شاب قدمته لها إحدى “الدلالات” فى مكاتب الزواج السرى بناء على طلب منها على أنه ابن أسرة محافظة ويحمل شهادات عالية  بالمواصفات التى طلبت السيدة وتزوج بها ..

وبما أنها تكبره ياكثر من 20 سنة و لم يسبق لها الزواج ،وكونه شاب فى مقتبل العمر اشترطت لقبول الزواج أن تكون العصمة بيدها .. وتركت السيدة  بيت أسرتها زاعمة انها  قى رحلة تجارية كعادتها واصطحبت معها عريسها  واثناء وجودها فى المغرب كانت تتحاشى الأماكن التى يوجد فيها معارف لها ..  وبعد قضائهما ما يقارب 20 يوما وبينما هو ذات يوم فى الغرفة  فى غياب زوجته لبعض شؤونها عثرعلى مبلغ من العملة الصعبة فى الدرج الخاص بها  فأخذه وغادرالفندق.

وعندما عادت السيدة لم تجد عريسها وبما أنه لا يعرف المدينة ذهبت للبحث عنه وبلغت السلطات ..و لكنها لم تعثر عليه وفى رجوعها للشقة كشفت سرقته عليها حيث أخذ مبلغا  من العملات الصعبة  يناهز ستة ملايين من الأوقية ، وعادت الى موريتانيا  تبحث عن أخباره عن طريق صاحبة المكتب التى أحضرته لها ” قالت إنه جاء للمكتب يريد الزواج وعرضته عليها . . ولا تعرف عنه إلا ما حدثها به عن نفسه .

شاهد أيضاً

مدير الأمن يجري تغييرات واسعة في قطاعه…

أصدر المدير العام للأمن الوطني الفريق مسقارو ولد سيدي قرار بإجراء تغييرات جديدة في قطاع …