أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / إصابة رئيس الجمهورية امتحان لوفاء الشعب وشهامته

إصابة رئيس الجمهورية امتحان لوفاء الشعب وشهامته

بيان: أيها الشعب الموريتاني العظيم لقد أعطت موريتانيا الجديدة بقيادة الأخ الرئيس محمد ولد عبد العزيزalt الميمونة الدليل القاطع بعد مصالحتها مع ذاتها ومحاربة الفساد

والمفسدين وقيادة معركة نمو ونماء وطننا الغالي في شتى المجالات بأن هذه الأرض الطيبة والآمنة بإذن الله سيظل لها دائما إشعاعها الأبدي الذي يحرك ويوجه تيار التاريخ نحو تحقيق حلم الأجيال مهما كانت المؤامرات.

أيها الموريتانيون أيتها الموريتانيات إن مساء 13/10/2012 الذي أصيب فيه القائد الرمز محمد ولد عبد العزيز في حادث مؤلم هو امتحان من الله تبارك وتعالى لوفاء هذا الشعب وشهامته وكبريائه التي ورثها كابرا عن كابر.

ولقد اجتاز شعبنا الكريم الامتحان وكأن كل بيت أصيب بل وكل فرد.

إننا نرى جميعا صورة فخامة رئيس الجمهورية في كل إنجازاته الخالدة في الكهرباء والماء والطرق المعبدة والمستشفيات والمدارس و في قلب كل وطني من أبوين موريتانيين يؤمن بالوطن وشرفه.

أيها الوطنيون الأوفياء للجمهورية ورموزها وللقيم العليا ، إن التاريخ لا يرحم وكلنا فداء للوطن ونظامه الدستوري ورمزه الأول فخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز.

وبناء علي ما سلف فإننا نحن مبادرة الطليعة الجمهورية نعلن:

1ـ وقوفنا الكامل والقوي إلي جانب فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز راجين له من الله العلي القدير الشفاء العاجل والعودة المباركة للوطن لما فيه صالح البلاد والعباد

2ـ تثميننا عاليا للدور الوطني البارز الذي تقوم به قواتنا المسلحة وقوات أمننا الباسلة من حماية للأمن والاستقرار في البلد

3ـ تقديرنا وارتياحنا لما تقوم به حكومتنا الوطنية وعلي رأسها الدكتور مولاي ولد محمد لقظف من إنجازات علي الأرض تنفيذا لبرنامج فخامة رئيس الجمهورية الذي يهدف لإسعاد المواطن أيها الموريتانيون أيتها الموريتانيات كل عام وأنتم بخير بمناسبة السنة الهجرية الجديدة و ذكري عيد الاستقلال الوطني ولنتذكر بأننا من خير أمة أخرجت للناس غيرت حركة الزمان بالإيمان والتوحيد والوحدة وما ينفع الناس.

عاشت موريتانيا الجديدة

عاشت الجمهورية

المبادرة:

الرئيس سيد عبد الله ولد محمدو ولد أحمدو

شاهد أيضاً

مدير الأمن يجري تغييرات واسعة في قطاعه…

أصدر المدير العام للأمن الوطني الفريق مسقارو ولد سيدي قرار بإجراء تغييرات جديدة في قطاع …