أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / بعد طول انتظار الرئيس الجمهورية يهاتف رئيس حزبه

بعد طول انتظار الرئيس الجمهورية يهاتف رئيس حزبه

قال حزب الاتحاد من أجل الجمهورية إن اتصالا هاتفيا جرى بين رئيس الجمهaltورية محمد ولد عبد العزيز ورئيس حزب الاتحاد السيد محمد محمود ولد محمد الامين تطرق للحالة الصحية للرئيس واستعرض الأوضاع السياسية في البلد .

وأضاف الحزب في بيان أصدره اليوم أن الاتصال تطرق إلى استعدادات الحزب التي يقوم بها لاستقبال الرئيس لدي عودته المرتقبة إلي موريتانيا .

وجاء في التصريح :

علمنا في أمانة الاتصال والإعلام والتقنيات الجديدة بحزب الاتحاد بأن اتصالا هاتفيا جرى أمس بين رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، و رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية السيد محمد محمود ولد محمد الأمين طمأنه خلاله على صحته مستعرضا معه مجريات الأوضاع السياسية والحالة العامة في للبلاد.

كما تطرق الاتصال إلى الاستعدادات التي يقوم بها حزب الاتحاد من أجل الجمهورية تحضيرا للاستقبال الشعبي الذي يعد له مناضلو الحزب وأنصاره وكل أطياف الشعب الموريتاني على شرف  رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز لدى عودته من رحلته الاستشفائية إلى فرنسا.

وفي نهاية الاتصال الهاتفي كلف رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز رئيسَ حزب الاتحاد بإبلاغ تحياته لكل مناضلي الحزب وأنصاره ومن خلالهم إلى كل أفراد الشعب الموريتاني مع طمأنتهم على تماثله للشفاء التام وقرب عودته إلى أرض الوطن إن شاء الله.

أمانة الاتصال والإعلام والتقنيات الجديدة

بحزب الاتحاد من أجل الجمهورية

الأحد 11 نوفمبر 2012

شاهد أيضاً

الحكومة تصادق على مشروع قانون مالية 2022

صادقت الحكومة خلال اجتماع استثنائي عقدته الجمعة برئاسة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، على مشروع …