أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / موريتانيا : الشكوك والشائعات تضع المواطن في دوامة

موريتانيا : الشكوك والشائعات تضع المواطن في دوامة

نواكشوط -اجتماع للمجلس الأعلى للقوات altالمسلحة.. وتشديد الحراسة علي منزل رئيس الوزراء.. وأنباء عن تدهور صحة الرئيس..كل هذه شائعات انتشرت مساء أمس انتشارا واسعا لقي تجاوبا من الموطنين ، حيث  جعل الكل يتساءل عن ما يدور خلف الكواليس عن حقيقة ما تنشره الشائعات حول صحة الرئيس.. اصطدمت هذه الشكوك والتساؤلات بأجوبة  أعلن عنها  أقارب وموالون مقربون للرئيس في تظاهرة نظموها تنديدا بما يشاع من أخبار عن تدهور صحة الرئيس.


فحتى الآن ما يزال الصمت يخيم علي موقف العسكر والحكومة من حقيقة وضعية الرئيس .. فلا الحكومة ردت على الشائعة ببيان رسمي تنفي فيه أو تصدق الشائعة التي تتحدث عن تدهورصحة الرئيس.


فقد عاش المواطنون ليلة البارحة ساعات من القلق بسبب ما يثار عن حقيقة الشائعة التي تكهن بها المحللون في قراءاتهم  لمجريات العودة التي أعلن عنها قبل العيد وتهيئة كل القوي للترتيب لها .. والخطاب الذي تردد أن الرئيس قام بتسجيله غير أن السلطات في موريتانيا استبدلته بخطاب مكتوب قرأه أحد الصحفيين في التلفزة .


كل هذا بالإضافة إلي ما تبثه المعارضة من شائعات لتسميم الأجواء أحدث اضطرابا لدي المواطن وخلق شكوكا في كل ما يسمعه من أخبار ،وكان الإعلام الرسمي  قد نقل أن الرئيس استعاد صحته وانه يستعد للعودة ، قبل أن تنتشر الشائعة التي وضعت الموطن في دوامة  من الشكوك بسبب الأنباء المتناقضة ..

الحرية

شاهد أيضاً

عدد من أعضاء الحكومة يعلقون على نتائج اجتماع مجلس الوزراء

علق معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتقنيات الإعلام والاتصال، الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد …