أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / تونكاد والشباب

تونكاد والشباب

نظم نادي الوفاء للثقافة والرياضة مساء السبت الموافق 10 /08 /2012 أمسية فنية و ثقافية رائعة تحت عنوان معا لتوحيد الجهود في مقره بالعركوب وقد حضر الأمسية لفيف من جماهير القرية يتقدمه العمدة المساعد سيد مولود ولد صمب ورئيس التجمعات الشبابية لمقاطعة أوجفت محمد ولد أسويدي.
بدأت التظاهرة بآيات من الذكر الحكيم قرأها القارئ محمد ولد الداه بعد ذالك ألقى السيد رئيس النادي سيد محمد ولد أعبيد الله خطابا قيما حث فيه مختلف التكوينات الشبابية على تضافر الجهود من أجل النهوض بالقرية وحث الجميع على الوحدة.
ثم توالت بعده مداخلات أعضاء مكتبه كل من السيد الأمين العام سيد ولد محمد ومسؤول الرياضة محمد ولد محمد سالم وأمين العلاقات الخارجية عال ولد سيد، حيث صبت كلها في الدعوة إلى توحيد الجهود والعمل من أجل خلق طبقة شبابية قادرة على تحمل مسؤولياتها اتجاه الجميع
بعد ذالك فتح المجال للمتدخلين بدأ بالعمدة الذي أشاد بمثل هذه التظاهرة كوسيلة لتوعية المجتمع وأكد أن القرية فخورة بأبنائها وأعلن دعمه لشباب جيل المستقبل.
رئيس التجمعات الشبابي محمد ولد أسويد أكد بدوره أهمية التوحد وتكاثف الجهود بين مختلف الفعاليات الشبابية وأوضح أن الشبكة عبارة عن قطاع شبابي يسعى بالأساس إلى توحيد الشباب وتمكينه من النهوض بالوطن.
رئيس نادي المستقبل سيد أحمد ولد صمب شكر نادي الوفاء على الدعوة معربا عن استعداده للعمل معهم لتحقيق الهدف من التظاهرة.
أشير إلى أن المداخلات تخللتها مقاطع مسرحية جميلة حثت الشباب على العمل ونبذ الفرقة والكسل

تونكاد الشبكة الشبابية بأوجفت

شاهد أيضاً

شباب اسماسيد يجتمع….

اجتمع شباب اسماسيد المؤيد للمرشح غزواني، في منزل محمد لمين ول أعبيدنه/ الإطار والسياسي البارز، …