أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / مراسل صحيفة “التواصل” المستقلة في اكجوجت يتعرض للضرب من قبل عناصر الأمن

مراسل صحيفة “التواصل” المستقلة في اكجوجت يتعرض للضرب من قبل عناصر الأمن

تعرض الزميل محمد عبد القادر مراسل صحيaltفة التواصل الأسبوعية ووكالة التواصل للأنباء الإلكترونية في اكجوجت عاصمة ولاية إينشيري للضرب وللإهانات اللفظية من قبل عناصر أمنية وهو يؤدي عمله في اكجوجت حيث كان يغطي المواجهات التي دارت صباح اليوم الأحد 22 يوليو  بين القوى الأمنية وعمال شركة معادن النحاس في اكجوجت.

وحسب الزميل عبد القادر فإن بعض العناصر الأمنية اختلط عليهم اسم صحيفة “التواصل” مع  حزب “تواصل” رغم أنه لا صلة أيديوليوجية تربط بين هذه الصحيفة المستقلة وبين هذا الحزب ذي الخلفية الايديولوجية المعروفة. حيث خاطب بعض عناصر مكافحة الشغب زميلنا بعد إبراز بطاقته المهنية بقولهم: ” أنت من حزب تواصل إذن” ؟! ثم انهالوا عليه بالضرب وبالعبارات النابية.

مجموعة التواصل الإعلامية التي تصدر عنها أسبوعية التواصل وموقع وكالة التواصل للأنباء إذ تدين هذا التصرف الأرعن وغير القانوني والذي ينم عن جهل حقيقي بدور الصحافة ونبل رسالتها ويعكس غياب المسؤولية في التعاطي مع الشأن الصحفي ومع الصحفيين، فإنها تحمل كامل المسؤولية للجهات الأمنية والإدارية في أكجدوجت وتحتفظ بحقها في اتخاذ كافة الاجراءات المناسبة التي من شأنها إعادة الاعتبار للزميل محمد عبد القادر الذي يمارس عمله المهني بكل تجرد ومهنية. والذي يتعاون كذلك مع بعض المؤسسات الصحفية المستقلة الأخرى.

شاهد أيضاً

إعلان اكتتاب ضباط صف وجنود بحريين…..

ترفع الأركان العامة للجيوش/ المكتب الثالث إلى علم الشباب الموريتانيين، الذين لا تقل أعمارهم عن …