أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / إنطلاق قافلة خيرية لصالح سكان مقاطعة أوجفت

إنطلاق قافلة خيرية لصالح سكان مقاطعة أوجفت

احتضن فندق وصال يوم الأربعاء الإعلان عن انطلaltاق القافلة الخيرية 2012 المنظمة من طرف المبادرة من أجل التغيير والتنمية لمقاطعة أوجفت.

وقد تم افتتاح انطلاقة القافلة بكلمة للسيد أحمد سالم ولد اخطور المكلف بمهمة لدى المفوض المكلف بحقوق الإنسان والعمل الإنساني والعلاقات مع المجتمع المدني ثمن فيها المبادرة التي تجسد الدور المحوري الذي يمكن أن يلعبه المجتمع المدني في إطار تكميل الخطط والسياسات التنموية العمومية في البلد.

وبدوره ألقى منسق المبادرة السيد أحمد ولد كنايه كلمة باسم المبادرة تطرق فيها إلى تأسيسها وأهدافها التي تجسد انطلاقة القافلة اليوم أهم أهدافها منوها بأن تنظيم هذه القافلة الخيرية يأتي في إطار المساهمة في العملية التنموية بمقاطعة أوجفت،ومن أجل مساعدة ومؤازرة طبقات المجتمع الضعيفة بها بشكل أخص. وأضاف أن القافلة تأتي كمساهمة من طرف مجموعة من أطر المقاطعة للمساهمة في تحسين الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية لساكنة المقاطعة. كما أشاد منسق المبادرة ببرنامج أمل 2012 الذي اعتبره برنامجا هاما لصالح المواطنين منوها بالدور الهام الذي قام به رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز في كل ما من شأنه أن يساهم في تحسين أوضاع المجتمع بصورة عامة. جرى حفل الانطلاقة بحضور مدير العمل الإنساني بمفوضية حقوق الإنسان،ومجموعة من الفاعلين والأطر والوجهاء في المقاطعة.

شاهد أيضاً

الحكومة تصادق على مشروع قانون مالية 2022

صادقت الحكومة خلال اجتماع استثنائي عقدته الجمعة برئاسة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني، على مشروع …