أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / أطر الشباب والرياضة “المتدربون” والفعاليات الشبابية والرياضية ينددون…

أطر الشباب والرياضة “المتدربون” والفعاليات الشبابية والرياضية ينددون…

03/05/2012 وكالة الحضارة للأنباء / نظم أطر الشباب والرياضة altو الفعاليات الشبابية والرياضية المنضوية تحت لواء وزارة الثقافة والشباب والرياضة مساء اليوم الخميس في نواكشوط، مسيرة راجلة انطلقت من رحاب دار الشباب القديمة باتجاه القصر الرئاسي، لتتحول الى تجمع كبير شاركت فيه النوادي والروابط والاتحادات الناشطة في مجالي الشباب والرياضة، وذلك استنكارا وشجبا لما أقدم عليه يوم الجمعة الماضي بالرياض رئيس ما حركة “ايرا” غير المرخصة بيرام ولد أعبيدي من إضرام للنار في بعض أمهات مذهب الإمام مالك بن أنس المعتمدة.

واستقبلت المسيرة لدى وصولها القصر الرئاسي من طرف رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز محاطا بوزيرة الثقافة والشباب والرياضة ومدير ديوان رئيس الجمهورية..
وحيا رئيس الجمهورية المشاركين في المسيرة، مثمنا هبتهم التي قال إنها تعكس انحيازهم وتشبثهم بمذهب الإمام مالك بن أنس رضي الله عنه إمام دار الهجرة.

ويذكر أن وزارة الثقافة حظيت بمشاريع مهمة ووطنية في ظل القيادة الحالية، ولكنها ما تزال بحاجة لمضاعفة تلك الجهود، حيث تنتظر الوزارة المعنية تحويل “مركز تكوين أطر الشباب والرياضة” إلى معهد، كما تنتظر الكثير من النقاط الأخرى، التي ما فتئت الدولة في العهد الجديد تقدمها، وتساعد بها الشباب على أن يتبوأ مكانته اللائقة به.

شاهد أيضاً

مسؤولة أمريكية تزور مقر السلطة العليا الهابا

أدت اماندا  كولدويل مسؤولة الإعلام والثقافة بالسفارة الأمريكية في نواكشوط زيارة لمقر السلطة العليا للصحافة …